اعلان

«حملة السيسي» تستقبل النقابات العمالية المهنية والأحزاب والكيانات الشبابية

محافظة مطروح
محافظة مطروح

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في محافظة مطروح، النقابات العمالية المهنية والأحزاب والكيانات الشبابية، بكافة أطيافها المؤيدة للمرشح الرئاسي لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وأعلن النائب عيسى أبو تمر، عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، عن استقبال أعضاء حزب حماة الوطن بمطروح ونقابات «المعلمين، الصيدلة، الأطباء، المهن الزراعية، المجلس القومي، البيطريين، ومجلس العمد والمشايخ بحضور دكتور عزة الحويطي ممثل «التحالف الوطني للعمل الأهلي»، ودكتور عبدالجليل خيرت ممثل «حياة كريمة»، وحامد الحفيان عن «مجلس القبائل».

محافظة مطروح محافظة مطروح

الرئيس السيسي

وأكد النائب عيسى أبو تمر، للنقابات العمالية والمهنية والأحزاب، أن المشاركة الإيجابية للنقابات العمالية والمهنية والأحزاب، واجب وطني، على كل مواطن مصري في ظل التحديات الإقليمية والدولية الراهنة التي تمر بها المنطقة العربية، فلابد من التكاتف حول القيادة السياسية.

محمحافظة مطروح

الانتخابات الرئاسية

وشدد «أبو تمر»، على ضرورة مشاركة المرأة المصرية بكثافة في هذه الانتخابات، لأنها تعكس صورة مشرفة، وتدل على وعي وإدراك المرأة المصرية لواجبها تجاه وطنها.

السيسي

وتواصل الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمطروح الزيارات الميدانية في التجمعات والمناسبات الجماهيرية للقبائل البدوية في مراكز المحافظة واستقبال النقابات العمالية والمهنية والأحزاب المؤيدة والداعمة ، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم