اعلان

شكوى من عمود كهرباء مائل بقرية السلامية.. و«محلية نجع حمادي» تستجيب

جانب من إصلاح العمود
جانب من إصلاح العمود

استجابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا لشكوى المواطنين من وجود عمود كهرباء مائل في قرية السلامية، مما يتسبب في خطر داهم على الأهالي، وتمت إزالة عمود الكهرباء المائل وزرعه من جديد، وإزالة أسباب الشكوى.

جانب من إصلاح العمود

إصلاح عمود كهرباء مائل في قرية السلامية بنجع حمادي

وقال الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، في بيان لها، إنه بناءً على توجيهات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى إلى رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة للمركز للمتابعة الحية للشكاوى والعمل على حلها بطرق علمية وجذرية، وبناءً على شكوى بوجود عمود كهرباء مائل، ويتسبب فى خطر داهم على الأهالي.

جانب من إصلاح العمود

وأضافت محلية نجع حمادي، في بيانها، أنه من هذا المنطلق واستجابة لشكاوى المواطنين تم التحرك السريع على أرض الواقع إلى موقع الشكوى وتبين صحتها، ومنال همام رئيس الوحدة المحلية لقرية السلامية بفحص الشكوى المقدمة والعمل على حلها فى أسرع وقت، وذلك بناءً على تكليف أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي.

جانب من إصلاح العمود

وأكد محلية نجع حمادي، في بيانها، أنه على الفور تم التنسيق بين الوحدة القروية بالسلامية وشركة الكهرباء، وتمت إزالة عمود الكهرباء المائل وزرعه من جديد، وإزالة أسباب الشكوى بشكل نهائي.

جانب من إصلاح العمود

وقال أشرف أنور، رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، إن الوحدة المحلية والمجالس القروية التوابع لا تتدخر جهدت فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا حرصه علي التواصل مع المواطنين ميدانياً وحل المشاكل التي تواجههم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟