اعلان

أول صورة لطالبة ثانوي أنهت حياة طفلة جارتها بالشرقية لسرقة قرطها الذهبي

المجني عليها
المجني عليها
كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر' على أول صورة ل طالبة ثانوي متهمة بإنهاء حياة جارتها الطفلة 'ملك أدهم ' 6 سنوات ذبحًا باستخدام سلاح أبيض 'سكين' في قرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية؛ وذلك لسرقة قرطها الذهبي.

وكانت قررت جهات التحقيق المختصة تجديد حبس طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي بتهمة إنهاء حياة طفلة جارتها بكتم أنفاسها وذبحها في قرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

صورة المتهمة بإنهاء حياة طفلة صورة المتهمة بإنهاء حياة طفلة

بداية تفاصيل الواقعة

وتعود بداية تفاصيل واقعة الطالبة المتهمة بقتل الطفلة ملك في الشرقية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، بلاغ لمركز شرطة أبو كبير من أسرة الطفلة 'ملك أدهم'، 6 سنوات، مقيمة بقرية المشاعلة التابعة لدائرة المركز، بتغيبها عن المنزل.

طالبة تنهي حياة طفلة جارتها بالشرقية

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان اختفاء الطفلة في قرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير، وتبين من خلال فحص كاميرات المراقبة دخول الطفلة منزل أحد الجيران، وتبين العثور على الطفلة جثة هامدة داخل جوال بلاستيكي أعلى سطح المنزل وبها أثار ذبح بالرقبة.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو كبير أن وراء ارتكاب الجريمة 'دنيا ص' 16 سنة طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي وجارة الطفلة وتبين أنها أقدمت على التخلص من حياتها بكتم أنفاسها وذبحها لسرقة قرطها الذهبي، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة.

وحرر عن الواقعة المحضر اللازم ويحمل رقم 7106 مركز شرطة أبو كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً