اعلان

ضبط 50 طن أرز مجهول المصدر وكميات من الجبنة داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة، مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة تموينية مكبرة لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها  للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.أسفرت الحملة بمركز دمنهور عن ضبط 50 طن أرز مجهول المصدر و10 مخابز قاموا بانتاج خبز ناقص الوزن و مخبز توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 50 طن أرز مجهول المصدر بالبحيرة

كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور، بالإضافة لضبط 4 محلات ملابس ومستحضرات تجميل لعدم الإلتزام بقانون حماية المستهلك ولعدم الإمساك بفواتير ضربية ولعدم الإعلان عن أسعار المنتجات والإعلان عن سياسة الاستبدال والاسترجاع.

وبحملة مماثلة بمركز أبوحمص تمكنت الحملة من ضبط 5 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن كما تم تحرير 4 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز و 4 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور.

كما تمكنت إدارة تموين أبو المطامير من ضبط 50 صفيحة جبنة داخل مصنع بدون تراخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم