اعلان

رجال الشرطة يساعدون 3 مسنين مكفوفين بالأقصر على الوصول للجان الانتخابات الرئاسية

رجال الشرطة يساعدون كفيف بالانتخابات الرئاسية
رجال الشرطة يساعدون كفيف بالانتخابات الرئاسية

رصدت عدسة «أهل مصر» مساء اليوم الأحد، مشهدا مبهجا تصدق عليه مقولة: «الشرطة في خدمة الشعب»، حيث حرص رجال الشرطة في الساعات الأخيرة من اليوم الأول للعملية الانتخابية، بإحدى لجان انتخابات الأقصر، على مساعدة 3 مسنين مكفوفين أثناء الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

رجال الشرطة يساعدون كفيف بالانتخابات

وكانت البداية بقيام رجال الشرطة مسرعين للأخذ بيد أحد المسنين، أمام اللجان، فور تأكدهم بأنه ضرير من أجل مساعدته على ادلاء صوته في الإنتخابات الرئاسية دون تعرضه لأى سوء، ومرافقته حتى دخوله اللجنة، ثم مساعدته أيضا على الخروج وتأمينه جيدا، ثم تكرر المشهد مرتين مع مسنين آخرين يعانوا من فقد البصر أيضا، وما كان لرجال الأمن إلا مساعدتهم، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

رجال الشرطة يساعدون كفيف بالانتخابات

رئيس اللجنة العامة للانتخابات في مركز الأقصر: الإقبال جيد حتى الآن

وأ علن المستشار رجب بكري رئيس اللجنة العامة للانتخابات الرئاسية في مركز الأقصر، خلال مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات، عرضته قناة «إكسترا نيوز»، إن عدد اللجان الفرعية 22 لجنة، وجرى فتح كل اللجان في مواعيدها، والإقبال جيد داخل اللجان.

والجدير بالذكر أن لجان الاقتراع فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام الساعة التاسعة صباحا بجميع مراكز محافظة الأقصر الست ، للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)