اعلان

مفيش أمان بعد السيسي هو اللي مكن المرأة.. "أقصرية" تحث السيدات بالشوارع على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

السيدة
السيدة

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، مسيرة حاشدة لسيدات وشباب وأهالى المدينة وقراها، لتشجيع الأهالى على النزول والمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية 2024 من خلال الإدلاء بأصواتهم داخل اللجان.

إحدى السيدات

الانتخابات الرئاسية 2024

وقالت إحدى السيدات المشاركات فى المسيرة بالشوارع لـ « أهل مصر» مفيش أمان بعد السيسي لإنه هو اللي مكن المرأة وساعدها وساندها بمعاشات تكافل وكرامة والمشاريع وبقول للستات لازم تشاركوا بالانتخابات، انزلي وشاركي صوتك أمانة سوف تسألي عنه يوم القيامة.

بالمدح والإنشاد الديني والدف.. الصوفية يجوبوا شوارع إسنا في الانتخابات الرئاسية

رصدت عدسة 'أهل مصر' منذ قليل، عددا من أتباع الفرق الصوفية خلال جولة بشوارع إسنا جنوب محافظة الأقصر، بالدف والإنشاد الديني فى مسيرة حاشدة لحث الأهالى على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 لأى مرشح من المرشحين على حسب رغبته.وتجمع مئات الأهالى وسط المدينة من كافة القطاعات المختلفة، سيدات ورجالا وفتيات وشبابا لعمل مسيرة كبيرة لتشجيع المواطنين على التصويت في الانتخابات الرئاسية، فى منتصف اليوم الثاني من العملية الانتخابية.

وكانت قد فتحت جميع لجان الاقتراع بمحافظة الأقصر أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحا بمراكز محافظة الأقصر الست ، للإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً