اعلان

الانتخابات الرئاسية 2024.. مسيرة حاشدة لأهالي جنوب الأقصر لحث الناخبين على التصويت

الفاعلية
الفاعلية

نظم أهالي مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الاثنين، مسيرة حاشدة في شوارع المدينة، وتوافد عدد كبير من ممثلي الحزب رافعين إعلام مصر، وبمشاركة كل أطياف المجتمع المصرى، وذلك لحث المواطنيين للنزول لمشاركة حقهم الوطني في الانتخابات الرئاسية .

المسيرة

وقال العمدة فيصل عبد الرحمن راجح أمين حزب مستقبل وطن، إن المشاركة في الاستحقاقات الدستورية للدولة حق أصيل وواجب وطني يجب علينا القيام به انطلاقا من المسؤولية، ودعما لمسيرة البناء والتنمية التي تتبنها القيادة السياسية الرشيدة على مدار الـ10 سنوات الماضية.

الانتخابات الرئاسية بالأقصر

وأضاف أن الشعب وجه رساله قوية للعالم بتلبيته نداء الوطن، للنزول والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية، ليثبت مجددا عن وعيه الكامل بأهمية هذا الاستحقاق الدستوري المهم في المرحلة الراهنة من عمر الوطن، وما تشهده المنطقة من تحديات، موجها الشكر لهم جميعا على صورتهم المشرفة التي أثبتت حبهم الشديد لوطنهم الغالي.

وشارك في المسيرة حشد كبير من أهالي مدينة إسنا وسط حضور لافت للسيدات، الذين أكدوا حرصهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، واختيار الرئيس عبدالفتاح السيسي باعتباره الرئيس الذي يلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، وتأتي هذه المسيرة في إطار أنشطة حزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات، لحث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وضمان مشاركة واسعة للمواطنين في هذه الانتخابات المهمة.

الفاعلية

الفاعلية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل