اعلان

قتله وسرقه فلوسه.. والدة ضحية غدر تاجر المواشي بـ«الشرقية»: «عاش يتيم ورحل في مقتبل عمره»

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه
كتب : مي كرم

شهدت قرية «السروكي» التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية راح ضحيتها شاب يدعي «محمد 17 عامًا»، على يد تاجر مواشي بعدما استدرجه لشراء مواشي.

تاجر مواشي

قالت والدة ضحية الغدر على يد تاجر مواشي بكفر صقر، إن ابنها والمتهم تعرفا على بعضهما منذ عدة أيامـ من خلال تجارتهم في الأغنام، ومساء يوم الأحد الماضي استقبل نجلها مكالمة هاتفية من المتهم، واتفقا معًا على موعد يذهبا فيه لشراء أغنام.

المجني عليه المجني عليه

مبلغ مالي

وأضافت والدة المجني عليه، أن ابنها جهز مبلغ مالي وانتظر المتهم أن يأتي له بالمنزل وعندما حضر ذهبا معًا واستقلا دراجة نارية «موتوسيكل»، وبعد مرور الوقت شعرت بالقلق عندما تأخر عن العودة حتي استقبلت اتصال من شخص يخبرها أن صاحب الهاتف تعرض لحادث بالموتوسيكل وسقط في المصرف.

الأم المكلومة

وأوضحت الأم المكلومة وهي تنهمر في البكاء، علي الفور توجهت الأسرة إلي محل الواقعة وعثروا علي ابنها جثة هامدة بمياه المصرف ومكبل بـ«شال»، وبه أثار طعنات بالظهر، ولم يظهر منه سوي قدمه وسارعوا بنقله إلي مستشفي كفر صقر المركزي.

والدة المجني عليه

واستطردت والدة المجني عليه قائلة: «ابني طول عمره يتيم أبوه مات وهو عنده سنتين، وطول عمره بيعتمد على نفسه، وهو اللي كان بيصرف علينا، وجوز أخته وحنين عليا وعلى الكل، كان نفسي أفرح بيه وأشيل الحزن عنه»، مشيرة إلى أن المتهم استدرجه بدعوى شراء أغنام، وفي طريقهما باغته بعدة طعنات استقرت في الظهر، وتوفي في الحال، ثم قام بسرقة المبلغ المالي الذي كان بحوزته ومتعلقاته الشخصية، وألقى بجثته في المصرف وفر هاربًا، مطالبة بالقصاص العادل لنجلها الذي راح ضحية الغدر وهو في مقتبل عمره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-2) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للبايرن