اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. نشوب حريق في أشجار النخيل ووفد أجنبي يدعم أطفال شفاء الأورمان

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

نشوب حريق في أشجار النخيل بـ«الأقصر»

شب حريق هائل، بأشجار نخيل جنوب محافظة الأقصر، بدون معرفة السبب، ما بين الحميدات شرق وقرية الدير التابعة لمركز ومدينة إسنا، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد باندلاع النيران بأشجار نخيل بجزيرة الحميدات قُبيل جسر الدير وتم على الفور إبلاغ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفد أجنبي متعدد الجنسيات يدعم أطفال شفاء الأورمان بالأقصر

زار وفد فرنسي بلجيكي، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال الأقصر، لدعم الأطفال مرضى السرطان بالمستشفى، بالتنسيق مع القس مايكل موسى راعى الكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة، وحرص الوفد الأجنبي خلال زيارته للمستشفى على لقاء عدد من المرضي، وتحدث أعضاء الوفد معهم لمعرفة طبيعة العلاج المقدم لهم وسبل تقديم الدعم للأطفال مرضى الأورام في الصعيد، ورافق الوفد الأجنبي، فريق العلاقات العامة في جولة على أقسام... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حصول السيسي على أعلى الأصوات في مؤشرات أولية بالأقصر

اعلنت اللجنة العامة بقسم الأقصر، عن نتائج الانتخابات الرئاسية 2024، عقب فرز الأصوات، بحصول المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 82534 صوتا، والمرشح الرئاسي فريد زهران على 4652 صوتا، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة على 2265 صوتا، والمرشح الرئاسي حازم عمر على 1425صوتا، وذلك وفقا لما نشرته 'إكسترا نيوز... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً