اعلان

أخبار المنيا اليوم.. نتائج الفرز الأولية للجنة العامة في أبو قرقاص

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 15 شخصًا

أصيب 15 شخص، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل، وحصلت «أهل مصر» على أسماء 14 مصابا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من قرية 8 على الطريق الصحراوي الغربي بمركز المنيا.

تلقت الأجهزة الامنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث مرورى بالقرب من قرية بهدال التابعة لمركز المنيا، وقد أسفر الحادث عن أصابة 15شخص وتم نقلهم على الفور لمستشفى المنيا العلام لتلقى العلاج.

أسماء المصابين

حصل موقع «أهل مصر» على أسماء 14 مصابا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من قرية 8 على الطريق الصحراوي الغربي بمركز المنيا.

قائمة المصابين كل من: أحمد سيد محمد، 31 سنة سائق السيارة، هبة رضا فكري، 35 سنة، نجوى رياض مهني، 37 سنة، إيمان أنور علي، 30 سنة، أسماء اسماعيل أحمد، 21 سنة، ضحى محمد كامل، 19 سنة، ريهام خلف محمد، 30 سنة، نورا على حمدان، 21 سنة، هايدي محمد عبدالعزيز، 20 سنة.

نتائج الفرز الأولية للجنة العامة في أبو قرقاص بالمنيا

أعلن رئيس اللجنة العامة، الدائرة رقم 5 بقسم أبو قرقاص في المنيا، نتائج الفرز الأولية في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، حسبما ذكرت فضائية «إكسترا نيوز».

وقال إنّ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت 394 ألفًا و999 ناخبًا، وحضر 256 ألفًا و483 ناخبًا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 263 ألفًا و649 صوتًا، وعدد الأصوات الباطلة 1834 صوتًا.

محافظ المنيا يوجه الشكر للمواطنين

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، خالص شكره لمواطني المحافظة في كل مدنها ومراكزها، والذين كانوا على قدر المسئولية، من رجال وسيدات وشباب، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتعبير عن رأيهم أمام لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية، مؤكداً أن ممارسة المواطن حقه الانتخابي تؤكد إدراكه ووعيه بدوره فى صناعة المستقبل وتحقيق الديمقراطية.

وأشاد المحافظ بأداء غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وكذلك غرف العمليات الفرعية بمختلف المراكز والمدن و الجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى بالتزامن مع انطلاق الانتخابات الرئاسية وعلى مدار الثلاثة أيام الماضية ، ومتابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة وتقديم كافة التيسيرات والدعم اللوجيستي للناخبين للتيسير عليهم لدخول اللجان والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي