اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. ضبط 195 حالة تعدي على خطوط مياه الشرب

أخبار الفيوم اليوم
أخبار الفيوم اليوم

شهدت محافظة الفيوم اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة.

ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وموجز 24 ساعة الماضية.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

تأجيل محاكمة قاتل بائعة الخضار في الفيوم إلى يناير

أجلت محكمة جنايات الفيوم بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، محاكمة المتهم أ. م في العقد السادس من العمر، في التهم المنسوبة إليه في إنهاء حياة مسنه بائعة الخضروات، بغرض سرقة مصوغات الذهبية، أثناء توصيلها بالترويسكل الخاص به، بعد عودته من بيع الخضروات، إلى الأسبوع الثاني من شهر يناير القادم لمناقشة الطبيب الشرعي والأدلة الجنائية.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

ضبط 195 حالة تعدي على خطوط مياه الشرب

شنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الفيوم، حملة مكبرة للتفتيش علي خطوط المياه بالقرى.

وتمكنت شركة المياه، من ضبط وإزالة جميع التعديات على شبكات مياه الشرب وتقليل الفاقد الفيزيائي بهدف الحفاظ على كل قطرة ماء من الاهدار وضمان استدامة وتجويد خدمات.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

إصابة 4 أشخاص

استقبل مستشفى التأمين الصحي، 4 مصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم، إثر اصطدام سيارة ملاكي الفيوم بترويسكل، بالطريق الدائري، بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى التصادم.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

انهيار أبناء بائعة الخضار بعد تأجيل محاكمة قاتل أمهم

التقت كاميرا جريدة «أهل مصر» مع أبناء المجني عليها بائعة الخضار، والذي قتلها سائق ترويسكل لسرقة مصوغاتها الذهبية وإلقائها في بحر سنورس.

وقالت البنت الأكبر للمجني عليها في تصريح خاص لجريدة أهل مصر إن أمها كانت تعطف على السائق وتعطي له نقودًا ليشتري دجاجة لأبنائه وعندما تشتري سندوتشات أثناء بيع الخضار في سوق الفنية تعمل حسابه في الطعام تعاطفا معه؛ بسبب أنه كان يشكو لها ضائقته المالية وأنه لا مأوى له.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

مصرع وإصابة 11 شخصًا

استقبل مستشفى التأمين الصحي بمحافظة الفيوم جثة شخص و10 مصابين اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر حادثة مأساوية، حيث انقلبت سيارة أجرة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلابها.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

خلص عليها بحجر ورماها في البحر

التقطت كاميرا «أهل مصر» أول صور للمتهم أ. م، في العقد السادس من العمر، أثناء أولى جلسات محاكمة في محكمة جنايات الفيوم بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، في التهم المنسوبة إليه في إنهاء حياة مسنه بغرض سرقة مصوغات الذهبية أثناء توصيلها بالترويسكل الخاص به بعد عودته من بيع الخضروات في السوق الأسبوعي لمركز سنورس.

لطيف نهاراً بارد ليلاً.. حالة الطقس اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 23 درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 10 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

درجة الحرارة اليوم

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة ليصبح الطقس لطيف نهارا بارد ليلا مع استمرار الشبورة الكثيفة صباحا.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

وصول المتهم بقتل بائعة الخضروات إلى محكمة الفيوم الجنائية

وصل منذ قليل المتهم أ.م البالغ من العمر 35 عاما إلى محكمة الفيوم الجنائية تحت حراسة مشددة لمحاكمة في التهم المنسوبة إليه بقتل بائعة الخضروات وسرقة مصوغاته الذهبية أثناء توصيلها بالترويسكل بعد انتهاء السوقي الأسبوعي بمركز سنورس تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

اليوم محاكمة المتهم بقتل بائعة الخضروات

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، أولى جلسات محاكمة المتهم أ. م في العقد السادس من العمر في التهم المنسوبة إليه في إنهاء حياة مسنه بغرض سرقة مصوغات الذهبية أثناء توصيلها بالترويسكل الخاص به بعد عودته من بيع الخضروات في السوق الاسبوعي لمركز سنورس.

ارتفاع أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب بالفيوم اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023، تذبذبا في الأسعار بين الارتفاع والانخفاض في لحظات، في المعاملات الصباحية، ما أدى إلى ركود في البيع والشراء.

ورصدت 'أهل مصر' أسعار الذهب بالفيوم اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023، حيث استقر سعر الذهب، عيار 21 عند 2820 جنيه في الجرام الواحد وتأرجح الأسعار بين انخفاض وعودة ارتفاع نفس المبلغ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً