اعلان

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم

حملة امنية - ارشيفية
حملة امنية - ارشيفية

نشبت مشاجرة بين شخصين وسائق سيارة أجرة بإحدى قرى مركز الفيوم بسبب استغلال السائق ورفع تعريفة الأجرة مما أدى إلى نشوب المشاجرة وأطلق السائق العير النارية من فرد خرطوش مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة آخر وفرار قائد السيارة من مكان الواقعة.

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين وسائق سيارة أجرة مما أدى إلى نشوب مشاجرة وإطلاق النار من طرف السائق مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة آخر.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين 3 أشقاء تنتهي بمصرع أحدهم بالوراق

مشاجرة بدائرة مركز الفيوم

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وجري نقل المصاب الي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج فيما تم نقل جثمان المتوفي الي مشرحة نفس المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأكدت تحريات المباحث المركز برئاسة المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز وبسؤال المُصاب قرر أنهما تقابلا مع سائق- مقيم بذات الدائرة، حدثت بينهم مشاجرة لخلافات سابقة بينهم أطلق خلالها الأخير عيارين ناريين من فرد محلي كان بحوزته، مما أدى إلى إصابته ووفاة الآخر وهروب قائد السيارة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، وبحوزته السلاح المستخدم – عدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة