اعلان

تحرير 11 محضرًا خلال حملة مكبرة بنجع حمادي في قنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، في محافظة قنا، حملة مكبرة للمرور على المطاعم ومحال البقالة والسوبر ماركت بمدينة نجع حمادي، لضبط الأسواق، وذلك بناءً على تعليمات أشرف أنور، رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، بالإشراف والمتابعة على كافة القطاعات الخدمية بدائرة الوحدة المحلية.

جانب من الحملة

حملة مكبرة على المطاعم ومحال البقالة والسوبر ماركت بنجع حمادي

جاء ذلك بحضور بيومي عبد الباسط، مدير العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، والكيميائية أماني صلاح عبد اللاه، مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، والدكتور شريف صلاح، بإدارة الطب البيطري، وفريد شوقي، بإدارة التموين، وعبده مكين، مفتش سلامة الأغذية بالإدارة الصحية.

جانب من الحملة

وأوضح 'أنور'، أن الحملة أسفرت عن تحرير 3 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وتحريز 30 زجاجة زيت سعة واحد لتر لعدم وجود فواتير، ومن قبل الإدارة الصحية تم تحرير 4 محاضر نظافة، و3 محاضر عدم حمل شهادة صحية، ومحضر واحد تشغيل عمالة بدون الحصول على شهادة صحية.

جانب من الحملة

وأكد 'أنور'، أنه لا تهاون فى أي تلاعب يمس المواطن النجعاوي سواء فى الأسعار أو جودة وصلاحية السلعة المقدمة له، وأن الوحدة المحلية لا تألو جهدًا فى الضرب بيد من حديد على كل يخالف أو يتلاعب بالقانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً