اعلان

انخفاض أسعار الخضروات بالفيوم في ثاني أيام العام الجديد

اسعار الخضروات والفواكه بالفيوم
اسعار الخضروات والفواكه بالفيوم

شهدت محافظة الفيوم انخفاض أسعار الخضروات بالفيوم في ثاني أيام العام الجديد، حيث شهدت أسواق بيع الخضروات والفاكهة تذبذبا في الأسعار، وانخفاض أسعار الطماطم ليسجل الكيلو 8 جنيهات، مع انخفاض أسعار البطاطس والبصل في أسواق محافظة الفيوم، وذلك خلال جولة للتعرف على أسعار الخضروات بالفيوم اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024.

اسعار الخضروات بالفيوم اليوم

ورصدت 'أهل مصر' أسعار الخضروات بالفيوم اليوم الثلاثاء ثاني أيام العام الجديد 2024، حيث سجلت البطاطس 9 جنيهات للكيلو بعد انخفاضها الأسبوع الماضي، وشهدت أسواق المدينة ومراكز المحافظة انخفاضا في أسعار البصل والطماطم والبطاطس.

أسعار الخضروات اليوم بسوق العبور للجملة.. انخفاض الطماطم والفاصوليا - اليوم  السابع

وانخفضت بعض أسعار الخضروات والفاكهة بالفيوم اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024، كما استقرت أسعار الطماطم مع انخفاض سعر البصل كما انخفضت السبانخ و البسلة وظهور بشائر البسلة الخضراء والفول الأخضر والمحاصيل الشتوية.

وتم رصد ارتفاع أسعار بعض الخضراوات والانخفاض في الأخرى، واستقرار البعض الآخر، حيث استقر سعر الطماطم مجدداً وسجل 8 جنيهات للكيلو، كما انخفضت أسعار البصل البلدي الصعيدي ليسجل 20 جنيهًا في الأسواق الحرة.

أسعار الخضروات اليوم

ووصل سعر كيلو البطاطس 9 جنيهات، والبطاطا بـ 7 جنيهات والبسلة الخضراء إلى 20 جنيها، وسعر كيلو الطماطم 8 جنيهات، الكوسة 12 جنيها، والجزر بـ 20 جنيهًا للكيلو وسعر ربطة النعناع 2 جنيهات، والكرنب يتراوح بين 20 و25 جنيها للواحدة، والثوم 'الشرش' بـ 3 جنيهات والجزر بـ 12 جنيها للكيلو وربطة الخضار البقدونس والشبت والكزبرة تتراوح بين 3و5 جنيهات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة