اعلان

إزالة 116 حالة تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بالمنيا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على التعاون المستمر بين كافة أجهزة الدولة للتصدي للممارسات غير القانونية لحالات الاستيلاء والتعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء في جميع مراكز المحافظة.

جانب من الحملةجانب من الحملة

وفي هذا السياق تمكنت الوحدات المحلية لمراكز بني مزار ومطاي شمال محافظة المنيا، من ضبط 116 حالة تعد على الأراضي الزراعية، منها 97 حالة تعد بني مزار بقري (الحسينية- صندفا - أبوجرج) وحى غرب المدينة، و19 حالة تعد بقريتي ( برندوها – منبال) وحي غرب وجنوب مدينة مطاى.

إزالة 40 حالة بناء مخالف بالمنيا

وعلى جانب، أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على التعاون المستمر بين كافة أجهزة الدولة للتصدي للممارسات غير القانونية لحالات الاستيلاء والتعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء في جميع مراكز المحافظة.

وفي هذا السياق، نفذت الوحدات المحلية لمراكز( ملوي-مغاغة- سمالوط - أبوقرقاص) حملات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية والبناء المخالف بدون ترخيص، حيث تم إزالة 40 حالة تعد، جاء منها 14 حالة بمركز ملوي شملت أحياء شرق وشمال وجنوب وغرب المدينة وقريتي تونا الجبل وأبشادات، و 15 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بقريتي طنبدي وبرطباط، و9 حالات بقرى بنى غنى واسطال وقلوصنا بمركز سمالوط، بالإضافة إلى حالتي تعد بالبناء المخالف بقرية أبيوها بمركز أبوقرقاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة