اعلان

وزير التموين عن أزمة الأسعار: «ليه تضايق إن كل محل وله تسعيرته؟!»

دكتور علي المصلحي وزير التموين
دكتور علي المصلحي وزير التموين

كشف دكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، علي هامش افتتاح فرع كارفور بالمنطقة اللوجستية بمدينة دمنهور، عن إلزام اصحاب السلاسل التجارية، والمحلات، وكل من يعمل في بيع السلع في الاسواق، بكتابة الاسعار علي السلعة في مكان واضح بداية مارس القادم، مؤكدا انه حال عدم الالتزام بوضع الأسعار على السلع سيتم الانذار وحال التكرار سيتم مصادرة المنتجات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الدكتور علي المصلحي وزير التموين دكتور علي المصلحي وزير التموين

وزير التموين

وتابع وزير التموين قائلًا :« احنا عاوزين منافسة، وفتح شرايين السوق، ليه تضايق إن كل محل وله تسعيرته»، مشددا علي ان الوزارة غير معنية بتسعير السلع وإنما دورها الرقابة والإشراف فقط، مضيفا :«انا مقدرش احدد سعر السعلة في السوق، ولابد ان يكون هناك حرية في السوق وان يكون منضبط.

وزارة التموين

واستكمل الوزير، أن وزارة التموين و جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين والمحليات تعمل علي مراقبة الاسواق، موضحا: «المشكلة مش في المنتج، وأنا لا أدافع عن أحد، وكل ما يكون هناك تنافس سعر السلعة هيقل في السوق».

المنطقة اللوجستية

جاء ذلك خلال إفتتاح المرحلة الأولى من فرع كارفور العروبة بالمنطقة اللوجستية بدمنهور المقامة على مساحة 30 ألف متر مسطح وسيتم استكمال مراحل المشروع الثلاثة خلال الشهور المقبلة.

مساحة 52 فدان

وتقام المراحل الثلاثة للمشروع على مساحة 52 فدان ويوفر 600 فرص عمل لأبناء المحافظة وذلك ضمن مشروعات المنطقة اللوجستية التي حصلت عليها شركة «العروبة»، ويضم عدد كبير من المحلات والماركات العالمية والمحلية وأماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها بالإضافة إلى مناطق إنتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة ومناطق خضراء ومنطقة إنتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة بالإضافة إلى منطقة للكيدز إريا.

WhatsApp
Telegram