اعلان

صناع السعادة بقنا يدعمون الأطفال مرضى السرطان في الصعيد

الفاعلية
الفاعلية

زار وفد من مبادرة صناع السعادة بقنا، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بشمال الأقصر، لدعم الأطفال المرضى والشد من أزرهم خلال رحلتهم العلاجية.

الفاعلية

ونظم وفد صناع السعادة حفلة ترفيهية وسط المرضى وذويهم الذين تفاعلوا معهم تفاعلا كبيرا وسط فرحة كبيرة بين المرضى، وعبر شباب صناع السعادة عن سعادتم مؤكدين أن اليوم كان مميزا وقضينا وقت رائع مع الأطفال المرضى الذين فرحوا بالحفلة الترفيهية وشاركونا في توزيع الهدايا، وارتسمت البهجة في عيون الأطفال الذين يتلقون العلاج داخل مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال.

صناع السعادة بقنا يدعمون الأطفال مرضى السرطان في الصعيد

وكان في استقبالهم مسؤول العلاقات العامة بمستشفيات شفاء الأورمان أستاذ أحمد شوقي فهمي لتنظيم جولة لوفد 'صناع السعاده لتفقد أقسام المستشفى المختلفة للتعرف على مراحل العلاج داخل أقسام العلاج الإشعاعي والكيماوي وتجهيزات معمل الباثولوجي والمقر المتكامل لبنك الدم، وغرف العمليات والرعاية المركزة والإقامة الداخلية.

وأشاد وفد صناع السعادة بمستشفى شفاء الأورمان كصرح طبي عملاق جاء لنجاة مرضى الأورام السرطانية لمحافظات الصعيد، ووفر الجهد المادي والنفسي وتكبدهم مشقة السفر وقوائم الانتظار بمستشفيات العاصمة، موجهين الشكر لإدارة المستشفى على الخدمة المتميزة التي يقدمونها لمرضى الأورام.

ومن جانبه عبر محمود فؤاد - الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة وفد صناع السعادة لمستشفى شفاء الأورمان والتعرف على الخدمات التى تقدمها للمرضي من الأطفال والكبار واتباع أحدث الأساليب العلاجية من خلال الكوادر الطبية المدربة للوصول إلى الهدف الأسمى' صعيد بلا سرطان' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً