اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط شخص بحوزته أكثر من 1.5 كجم مخدرات وسلاح

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

أمن الأقصر يضبط شخص بحوزته أكثر من 1.500 كجم مخدرات وسلاح

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، من ضبط شخص بحوزته كميات من أنواع المخدرات المختلفة، وسلاح ناري عبارة عن بندقية وعدد من الطلقات النارية بمدينة الأقصر،

وواصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر جهودهم، لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وأسفرت جهود رجال أمن الأقصر عن ضبط عنصر إجرامى 'له معلومات جنائية'.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ماراثون الأقصر.. نائب المحافظ: مستعدون لكافة الفعاليات الرياضية لتنشيط السياحة

أكد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، على استعداد المحافظة لاستضافة كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تهدف إلى تنشيط الحركة السياحية بالمحافظة، مشيرا إلى أن ماراثون الأقصر الدولي في دورته الـ31، مدرج ضمن أجندة الدولة السياحية التى تهدف لتنويع المنتج السياحى المصري ومشاركة الرياضيين الدوليين بما يساهم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بالمزمار والرقص.. انطلاق فعاليات مارثون مصر الدولي بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر اليوم الجمعة، منذ الصباح الباكر، انطلاق فعاليات مارثون مصر الدولي في نسخته الـ 31، بالمزمار والرقص، للجري بدءا من ساحة معبد حتشبسوت حتى معبد سيتي الأول، وشارك في الفعالية 50 متسابقا من دول العالم، حيث بدأوا تسابقهم من أمام ساحة حتشبسوت، ثم أخذوا يمرون بمعبد هابو، حتى تمثال ممنون، ثم وادي الملوك ومعبد سيتي الأول، والعودة مرة أخرى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس