اعلان

نائب محافظ البحيرة تلتقي 13 مواطنا لتلبية إحتياجاتهم في أبو المطامير

لقاء خدمة المواطنين بمحافظة البحيرة
لقاء خدمة المواطنين بمحافظة البحيرة

اكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل علي تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية إحتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

لقاء خدمة المواطنين بمحافظة البحيرة لقاء خدمة المواطنين بمحافظة البحيرة

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين الذي عقدته نائب محافظ البحيرة بمدينة أبو المطامير بحضور كامل غطاس السكرتير العام المساعد واللواء محمد عمار رئيس مركز و مدينة أبو المطامير، والدكتور هاني جميعه وكيل مديرية الصحة، و فايزة زايد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي. حيث التقت بعدد 13 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات، وقام كل مواطن بعرض مشاكله واحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة.

توفير السبل للتخفيف عن المواطنين

كما أكدت نائب محافظ البحيرة أن جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم، مشددة على قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي إحتياجات المواطنين وتقديم خدمة أفضل للمواطن البحراوي.

لقاء خدمة المواطنين بمحافظة البحيرة لقاء خدمة المواطنين بمحافظة البحيرة

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال