اعلان

صحة قنا: إدارة خدمة المواطنين استقبلت 1804 شكاوى في 2023

وكيل وزارة الصحة بقنا
وكيل وزارة الصحة بقنا

أعلن دكتور محمد يحيى، بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، عن نجاح إدارة خدمة المواطنين خلال عام 2023 في استقبال 1804 شكوي خلال العام، تنوعت تلك الشكاوي ما بين الشكاوي الواردة عبر بوابة مجلس الوزراء، وبوابة المحافظة.

منظومة الشكاوى

خدمة المواطنين

وأوضح وكيل الوزارة، أن الإدارة قامت باستقبال 1128 شكوى عبر بوابة مجلس الوزراء و273 شكوي عبر بوابة المحافظة، وقد قامت الإدارة بالتعامل مع تلك الشكاوي وحلها وفق أُطر قانونية من خلال التواصل الفعال مع الجهات التنفيذية التابعة للمديرية.

شكاوي المواطنين

وأشارت هناء عابدين، مديرة إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، إلى أن شكاوي المواطنين الواردة عبر المحافظة قد تم التعامل مع 365 شكوي واردة منها وتم حلها وتيسير حصول المواطنين علي الخدمة المطلوبة لهم، مضيفة أن حل 21 شكوي وردت مباشرةً من المواطنين للإدارة بالمديرية وتم حلها.

التواصل مع المواطنين

وأضافت «عابدين»، أنه تم التعامل مع 17 شكوي واردة من الوزارة للمواطنين وتم التواصل مع المواطنين وحلها جميعا، مؤكدة على استمرار جهود إدارة خدمة المواطنين بالمديرية والمستشفيات في تلقي شكاوي المواطنين والطرق علي جميع الأبواب من أجل حلها وحصول المواطن علي مبتغاه، مشيرة إلى استقبال شكوي منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء علي الرقم الموحد 16528.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة