اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. تجديد حبس معلمة الكيف 15 يومًا

حادث تصادم
حادث تصادم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث في مختلف المجالات، تشمل قرار الحبس ل"معلمة الكيف"، وتحديد جلسة محاكمة لطبيب أحدث عاهة مستديمة لسيدة، ووقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وتروسكيل، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

تجديد حبس معلمة الكيف 15 يومًا

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بتجديد حبس "معلمة الكيف" 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بعد ضبطها بحوزتها 250 جرامًا من مخدر الشابو، قبل توزيعها على راغبي الكيف، متخذة من دائرة قسم أول سوهاج مسرحًا لمزاولة نشاطها الترويجي.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بوصول معلومات بقيام "أمل أ" 31 عامًا، عاطلة- وتقيم دائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة، وبإجراء التحريات تبين صحة ما سبق.

إحالة استشاري طب وجراحة عيون للمحاكمة الجنائية

قررت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، إحالة استشارى طب وجراحة العيون بسوهاج إلى المحاكمة الجنائية، تسبب في عاهة مستديمة لسيدة في عينها اليمني وفقدانها ، بهاوتحديد جلسة 13 فبراير المقبل لبدء محاكمته.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2022 بدائرة قسم ثان سوهاج عندما تقدمت سيدة تدعي "امتثال ا" ببلاغ ضد "جورج ك" أخصائي عيون، تتهمه فيه بإحداث عاهة مستديمة لها في عينها اليمني بعد إجراء جراحة لإزالة مياه بيضاء لها وفشلها، ومن ثم عمل جراحة ثانية لإصلاح ما حدث في الأولي ففشل أيضًا؛ مما أدي إلى فقدانها البصر تمامًا، واحتياجها لعملية زرع قرنية كما أخبرها.

وقالت المجنى عليها في المحضر أنها في شهر رمضان فى عام 2022 شعرت بألم في عينها اليمني وذهبت له وأجرى جراحتين بالعين، وتسبب في إحداث إصابة لها لعدم مراعاته القوانين واللوائح وأجرى الجراحة دون اتباع الأصول الطبية المعروفة، واتبع تقنية جراحية غير مناسبة لحالة المريضة، وأحدث بها الإصابة الموصوفة في تقرير الطب الشرعي والمتمثلة في فقدانها بصرها وإحداث عاهة مستديمة بنحو 35%، فقررت النيابة العامة إحالته للمحاكمة.

حادث تصادم سيارة ميكروباص وتروسكيل على كوبري المرور

شهد كوبري المرور بقرية اولاد نصير التابعة لمدينة سوهاج، وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وتروسكيل، وإصابة عدد من المستقلين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعي؛ لتلقى العلاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من خط النجدة يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث تصادم على كوبري المرور بقرية اولاد نصير، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف وانتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

WhatsApp
Telegram