اعلان

هيئة الرعاية الصحية بالأقصر تعلن خطة الطوارئ لاحتفالات عيد الشرطة 72

الفاعلية
الفاعلية

عقدت غرفة الطوارئ المركزية لفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر عدة اجتماعات متتاليه على مدار الساعة قبل وأثناء فترات الاحتفال بالمحافظة بعيد الشرطة الـ72 وعلى مدار اليوم مع تجهيز خطط الطوارئ اللازمة، والتي شملت تشغيل كافة المنشآت الصحية وكافة الخدمات العلاجية خلال ساعات الإجازات الرسمية لتأمين الخدمات الطبية والحرجة خلال اليوم.

الفاعلية

عيد الشرطة الـ 72

وتجري الغرفة الرئيسية لرعاية الاقصر بقيادة كلا من دكتور احمد البرعي مدير فرع الاقصر وكافة قيادات فرع الاقصر المتابعة المستمرة لرصد أي شكاوي أو طوارئ بكافة الاقسام والمنشآت بناء علي تعليمات الهيئة العامة للرعاية الصحية.

وتتابع الغرفة أيضا بشكل مستمر موقف الأدوية والمستلزمات الطبية ومخزون أكياس الدم ومشتقاته والمخزون الاستراتيجي لأدوية الطوارئ والمحاليل والغازات الطبية ومخزون السولار، كما يجري متابعة انتظام العمل بكافة المنشآت وفق جداول التشغيل المقررة وذلك من خلال متابعة الفرق المتحركة والإشرافية للفرع، وذلك للتأكد من خدمات الفحوصات الطبية وتقديم العلاج اللازم أو صرف العلاج المزمن للمنتفعين وكبار السن في الوقت المحدد.

وشملت الخطة أيضا إعداد فريق الانتشار السريع تحسبا لأي طارئ أو حادث، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة مع غرفة الشبكة الوطنية المربوطة بكافة المستشفيات مع الغرفة المركزية لفرع ومركز رئاسة الهيئة والغرفة المركزيه لمحافظة الأقصر، كما تم التنسيق أيضاً مع الهيئة العامة للإسعاف بالمحافظة والاتفاق علي خطط الإحالة والإخلاء في حالات الطوارئ.

وتتقدم الهيئة العامة للرعاية الصحية بالتهنئة لكافة أفراد المجتمع عامة وأفراد الشرطة والجيش خاصة بمناسبة العيد الثاني والسبعون لهم داعية المولى عز وجل بحماية الجميع من كل مكروه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل