اعلان

سخرا منه.. حبس المتهم بقتل طالب وإصابة زميله في شبرا الخيمة

حبس متهم
حبس متهم

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على المتهم بقتل طالب بكلية اللغات والترجمة، وإصابة زميله عقب خروجهما من صلاة الظهر، وقيامهما بالسخرية منه فافتعل معهما مشاجرة.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهل المتوفى وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك. مديرية امن القليوبية مديرية امن القليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطاراً من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه اشاره من مستشفى، ناصر العام تفيد باستقبالها جثة لشاب يدعى «علي عادل» مصاب بثلاث طعنات في القلب أودت بحياته، واصابة زميله.

رددا عبارات سخرية من المتهم

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان ورود البلاغ للتأكد من صحته وتبين بعد الفحص والمعاينة، وجود جثة لشاب يدعى 'عادل علي ' في العقد الثاني من عمرة مصاب ب3 طعنات في القلب أودت بحياته.

وأسفرت التحريات ان المتهم يدعى ' يوسف.م' عاطل، حيث كشفت التحريات أن المجنى عليه كان خارج من صلاة الظهر بصحبة زميله، واثناء ذهابهما لصديقهما، قابلا المتهم ورددا عبارات سخرية من المتهم فنشبت بينهما مشاجرة، ثم طعنه بعدة طعنات أودت بحياة المجني عليه وإصابة زميله، وتم عمل المحضر الازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتى أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم