اعلان

مطروح تقيم حفل فني لذوي الهمم بمكتبة مصر العامة

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ،الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ حضور الاحتفالية الخاصة بالأطفال والشباب ذوى الهمم والإرادة التي نظمتها جمعية التحدى للتنمية الشاملة ،برئاسة لبنى البابلي وبحضور عدد من مديري المديريات والإدارات وأسر الاطفال ذوي الهمم والتحدي وذلك بقاعة مكتبة مصر العامة .

تضمنت الاحتفالية عدد من الفقرات والاستعراضات الفنية، التي تؤكد على تمتع ذوس الهمم بمهارات ومواهب متعددة يمكن تنميتها وصقلها، خاصة مع حصول العديد منهم بمطروح على مراكز متقدمة في المسابقات والبطولات المحلية سواء الفنية أو الثقافية أو الرياضية.

محافظة مطروح محافظة مطروح

حفل فني لذوي الهمم

بالإضافة إلى تفوقهم الدراسي والعلمي مع حصول عدد منهم على شهادات علمية متقدمة منها الماجيستير وتمتعهم بالإمكانيات والقدرات التي أهلتهم لاحتلال وظائف متقدمة ومتخصصة ذات مكانة في المجتمع وأهمية استغلالها، وبما يواكب الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بهذه الفئة والحرص على إدماجهم في المجتمع.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الأطفال والشباب ذوى الهمم والتحدي تقديراً لتفوقهم وتميزهم ،وكذلك تكريم أسرهم تقديراً لجهودهم في رعاية أبنائهم من ذوى الإرادة والتحدي.

و في نفس السياق واصل برنامج البرلمانات للمبادرات المجتمعية، واصلت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، وبالتعاون مع منظمة اليونيسف، تنفيذ فعاليات برنامج «نتشـارك» في نسخته الثانية لتنفيذ المبادرات المجتمعية بمحافظة مطروح.

وذلك تحت رعاية الدكتور 'أشرف صبحي' وزير الشباب والرياضة، واللواء 'خالد شعيب' محافظ مطروح، وبتوجيهات 'إيمان عبد الجابر' وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، و'راندا البيطار' مدير عام الادارة العامة لبرلماني الطلائع والشباب، والدكتور 'وليد عبد العزيز رفاعي' مدير عام الشباب والرياضة بمطروح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً