اعلان

وكيل «تعليم مطروح» يُسلم مديري مدارس المبادرة الرئاسية الشهادات المؤمنة

تعليم مطروح
تعليم مطروح

عقد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اجتماعًا مع مدراء المدارس الجدد، والذين تم اختيارهم ضمن الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية لاختيار ألف مدير مدرسة، وذلك بمقر ديوان عام المديرية بحضور دينا عبدالله أمام مدير إدارة التنسيق المركزي.

واستعرض وكيل الوزارة خلال الاجتماع عدد من الموضوعات التي تم مناقشتها خلال الاجتماع السابق.

تعليم مطروح تعليم مطروح

المبادرة الرئاسية

وأكد على ضرورة المضي قدمًا نحو الاستفادة القصوى من هذه المبادرة في إحداث المتغير في العملية التعليمية واستفادة الطالب استفادة كاملة من كل هذه الإيجابيات كخطوة علي الطريق الصحيح نحو الارتقاء بالعملية التعليمية، مضيفًا لهم أنه من الضروري تعاظم استفادة المؤسسات التعليمية التي يتولون قيادتها من خبراتهم العلمية والعملية وسماتهم الشخصية ومهاراتهم القيادية والتي تم صقلها وجعلتهم مؤهلين للمشاركة بفعالية في المبادرة الرئاسية.

وناقش مع المديرين الجدد الست بادارتي مطروح والعلمين الخطة المستقبليه بمدارسهم كذلك تقديم كافة أوجه الدعم اللوجيستي المطلوب وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ووفق تعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وقام وكيل تعليم مطروح خلال الاجتماع بتسليم المديرين الجدد الشهادات المؤمنة والتي حصلوا عليها من إحدى المؤسسات السيادية العريقة، مؤكدًا لهم أن الخبرات والمعارف التي اكتسبوها خلال الدورات التدريبية التي نظمتها تلك المؤسسة العريقة كفيلة بقيادة المدارس التي تولوا إدارتها نحو التميز المهني والرقي التعليمي.

وفي ختام الاجتماع أوضح وكيل الوزارة للحضور، أن تعليم مطروح حريص على تقديم كافة سبل المعاونة لهم لنجاحهم في قيادتهم الجديدة للمدارس لضمان الارتقاء بالمنظومة التعليمية بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً