اعلان

«تعليم مطروح»: التربية الخاصة الموسيقية تحقق الرابع على الجمهورية

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أشاد عمرو شحاتة وكيل تعليم مطروح، بإنجاز التربية الموسيقية وحصول «تعليم مطروح» على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، موجهًا الشكر والتقدير لإيناس رمزي الموجه العام وموجهي المادة، مطالبًا الموجهين والمعلمين ببذل مزيد من الجهد والإخلاص والتفاني في العمل وتفعيل خطة الأنشطة خلال إجازة منتصف العام الدرلسى، للحفاظ على المستوى المتقدم والمتميز لطلبة وطالبات تعليم مطروح في كافة الانشطة والتطلع دائمًا لمراكز أفضل ومستوى أعلى.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إن توجيه عام التربية الموسيقية حقق المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقات التربية الخاصة الموسيقية، والتي تم تنظيمها تحت إشراف الإدارة العامة للأنشطة التربوية بالوزارة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

أنشطة الموسيقي والمسرح

وأوضح مدير المديرية، أن حصول مطروح على المراكز الأولي جمهوريا في عديد من المسابقات المركزية بأنشطة الموسيقي والمسرح والإلقاء الشعري والتحدث بالفصحى والتربية الاجتماعية والتربية الرياضية والكشفية خلال الأعوام الثلاث الماضية يعد نتاج مستحق لجهد متواصل فى تدريب أبنائنا الطلاب الموهوبين واستمرارا لسلسلة الإنجازات التي حققها «تعليم مطروح» هذا العام.

وأشار وكيل الوزارة أن تعليم مطروح حريص علي تقديم كافة أوجه الدعم وتوفير المناخ التربوي المناسب لجميع الطلاب المتميزين والموهوبين، وتحفيزهم وتكريمهم من أجل تشجيعهم مما يساهم في تفوقهم وتميزهم علميا وثقافيا وفنيًا.

وأهدى وكيل تعليم مطروح إنجاز التربية الموسيقية إلى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، لدعمه المستمر للمنظومة التربوية وحرصه الدائم على تحقيق التميز العلمي والتفعيل النموذجي للأنشطة التربوية.

WhatsApp
Telegram