اعلان

فرحة تعود إلى أهلها في سوهاج استجابة لمناشدتهم عبر «أهل مصر»| فيديو

الزوجة المتغيبة
الزوجة المتغيبة

عمت الفرحة منزل «فرحة»، بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، بعد عودتها لأسرتها من جديد، حيث تبين أنها كانت تقيم بصحبة ابنة عمتها طوال الأسبوع الماضي، وتأتي عودة الفتاة إلى أسرتها، بعد أن ناشدها أهلها الرجوع من خلال تقرير نشرته أهل مصر.

واستقبلت الأسرة عودة ابنتها بالزغاريد، ودموع الفرح، فيما أوضحت «فرحة» أنها مرت بحالة نفسية سيئة، إثر خلافات مع زوجها، فقررت ترك عش الزوجية لتهدئة أعصابها، ومن ثم الإقامة بمنزل صديقتها وابنة عمتها طوال فترة التغيب.

السيدة المتغيبة تعود إلى أسرتها استجابة لمناشدة نشرتها أهل مصر

وكانت سيدة وزوجها، من مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، استغاثة عبر بث مباشر على صفحات 'أهل مصر'، من اختفاء ابنتهما، البالغة من العمر 22 عمرًا، ومتزوجة بمحافظة الجيزة، منذ 12 عامًا ولديها 3 أطفال، بعد تغيبها لمدة 7 أيام، إثر تعدي زوجها عليها بالضرب.

وأوضحت السيدة في البث المباشر على فيسبوك، أن ابنتها «فرحة»، تقيم بمحافظة الجيزة، وتتعرض لاعتداء دائم من زوجها، الذي يكاد يكون عاطلًا، لعمله أيام قليلة في الشهر، فتأتي في كل مرة لمنزل والدها بطهطا، لتقضي أيامًا، ثم تعود له مرة أخرى، وكأن شيئًا لم يكن، إلا أنه في الأسبوع الماضي كان لها رأي آخر.

وقالت السيدة: «بنتي عاقلة ومحترمة زوجها بيضربها باستمرار، وكل مرة تيجي بيت أبوها، تغضب وترجع تاني لما نضغط عليها، وهو يتصل بيها، وآخر مرة مشيت يوم 22 يناير من طهطا أبوها اشترى ليها كل طلبتها وأعطاها فلوس، وفوجئت باتصال بعدها، بأيام من زوجها بيقولي ابعتي فرحة على البيت».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم