اعلان

جامعة الأزهر تطلق قافلة مساعدات إنسانية لأهالي غزة

جانب من القافلة
جانب من القافلة

تفقد الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر الوجه القبلي، تجهيز قافلة مساعدات الإنسانية الأولى التي سوف يتم إرسالها إلى معبر رفح؛ لإيصالها إلى أهالينا في قطاع غزة.

وأوضح أن قافلة المساعدات الإنسانية الأولى تم إعدادها من خلال فرع الجامعة بالوجه القبلي، والتي تضم 25 طن بما يزيد عن مليون جنية تأتي دعماً لأهلنا في قطاع غزة والتي تتعرض لقصف وحشي من المحتل الصهيوني منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي على المدنيين العزل من الأطفال والنساء.

القاهرة الإخبارية: جهود مصرية مكثفة لوقف تدهور الأوضاع فى قطاع غزة - اليوم  السابع

قافلة مساعدات إنسانية لأهالي غزة من الأزهر

كما أضاف نائب رئيس الجامعة بالوجه القبلي أن إرسال هذه القافلة الشاملة يأتي طبقاً لتوجيهات الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، بضرورة دعم الأشقاء في غزة مما يتعرضون له من هجمات وحشية، جميع الأديان منها براء، خاصة بعد تعرضهم منذ ما يقترب من مائة وعشرين يوماً لاعتداءات وحشية على الأبرياء والمدنيين من الأطفال والنساء في غزة، مشيراً إلى أن فضيلة الإمام الأكبر وجه بإطلاق حملة تبرع لصالح فلسطين تحت عنوان: 'أغيثوا غزة' وقد تم إرسال عديد من الشاحنات المحملة بآلاف الأطنان من المساعدات الإنسانية للأشقاء في غزة منذ بداية القصف.

مواد غذائية وطبية وأدوية

جدير بالذكر أن الشاحنة تحتوي على مواد غذائية وطبية وأدوية وبطاطين وملابس وماء وغير ذلك مما يحتاجه الشعب الفلسطيني الشقيق،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس