اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول بالفيوم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ، 78.9 الفصل الدراسي الأول ـ لعام 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح 78,9 % على مستوى المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، والدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، و خالد يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان شهادة المرحلة الإعدادية بالفيوم للفصل الدراسي الأول.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية

للحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس في محافظة الفيوم، يمكن اتباع الخطوات التالية:

الدخول على رابط نتيحة الشهادة الاعدادية التيرم الاول اضغط. هنا

ثم اختيار خدمات البوابة.

ثم تحديد نتيجة الشهادة الإعدادية.

بعد ذلك إدخال رقم الجلوس.

ثم النقر فوق أيقونة عرض النتيجة.

ويمكن أيضاً الحصول عليها من المدرسة.

ولكن بعد رفعها على الموقع.

عدد الطلاب الشهادة الإعدادية بالفيوم

أوضح محافظ الفيوم، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول لعام 2023/2024، بلغ 64 ألفاً و848 طالب، حصل منهم على نسبة 50% فأكثر عدد 50 ألفاً و 66 طالب، بنسبة نجاح بلغت 78,9 %، وحصل 33 طالباً على الدرجة النهائية، بواقع 20طالبا بالمدارس الحكومية، و13 طالباً من المدارس الخاصة.

محافظ الفيوم يعتمد عتمد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظ الفيوم يعتمد عتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

وأضاف المحافظ، أن عدد من تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الصم وضعاف السمع بلغ 22 طالباً، حضر منهم 21 طالبا، وبلغت نسبة النجاح 100 %، وأن من تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس المكفوفين بلغ 16 طالباً، نجح منهم 13 طالباً، بنسبة نجاح 81,5%، وتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية عدد 131 طالب، نجح منهم 114 طالب، بنسبة نجاح بلغت 87%.

وكشف المحافظ، أن إدارة شرق الفيوم التعليمية بلغت نسبة النجاح بها 88,85%، وحصل عدد 7 طلاب منها على الدرجة النهائية، وإدارة غرب الفيوم التعليمية بلغت نسبة النجاح بها 88,13%، وحصل عدد 7 من طلابها على الدرجة النهائية، وإدارة سنورس التعليمية بلغت نسبة النجاح 78,43%، وحصل طالباً واحداً منها على الدرجة النهائية.

محافظ الفيوم يعتمد عتمد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظ الفيوم يعتمد عتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

وتابع محافظ الفيوم، أن إدارة أبشواي التعليمية بلغت نسبة النجاح بها 76,29%، وحصل عدد 5 طلاب منها على الدرجة النهائية، وإدارة إطسا التعليمية بلغت نسبة النجاح 73,69%، وحصل عدد 4 من طلابها على الدرجة النهائية، وفي إدارة يوسف الصديق التعليمية بلغت نسبة النجاح 73,60%، وحصل عدد 5 طلاب منها على الدرجة النهائية، وفي إدارة طامية التعليمية بلغت نسبة النجاح 72,99%، وحصل عدد 4 طلاب منها على الدرجة النهائية.

محافظ الفيوم يقدم التهاني للطلاب المتفوقين

وقدم محافظ الفيوم، تهانيه القلبية للطلاب الأوائل وكل الطلاب الناجحين، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، موجهاً مسئولي التربية والتعليم بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالفيوم، وتخريج أجيال واعدة تسهم في بناء مصر المستقبل، معربًا عن شكره لكل العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم.

ووجه المحافظ، مدير مديرية التربية والتعليم، إلى سرعة تجهيز مجموعات عمل بكل إدارة تعليمية، وفقاً للتوزيع الجغرافي للطلاب، لتلقي التظلمات تيسيراً على أولياء أمور الطلاب، وذلك اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 10 من فبراير 2024 ولمدة أسبوعين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض