اعلان

جميعهم من أسرة واحدة.. انتشال 3 جثث والبحث عن طفلة مفقودة إثر انقلاب تروسيكل بترعة في الخانكة

نقل جثث - أرشيفية
نقل جثث - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في انتشال 3 جثث وجاري البحث عن طفلة مفقودة، جميعهم من أسرة واحدة، إثر انقلاب تروسيكل بترعة في مدينة الخانكة.

انتشال 3 جثث من الترعة إثر حادث الخانكة

وشهدت مدينة الخانكة حادثًا مأساويًا راح ضحيته 4 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب تروسيكل بمياه ترعة الإسماعيلية، وتم انتشال جثث 3 أشخاص وجاري البحث عن جثة رابعة لطفلة المفقودة، وجرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى الخانكة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن جثامين الضحايا عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.

محافظة القليوبية

انقلاب تروسيكل يقل أسرة بمياه ترعة الإسماعيلية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبد الجليل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بمياه ترعة الإسماعيلية بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة بتروسيكل كان يستقله 4 أشخاص بينهم طفلة صغيرة، مما أدى إلى انقلابه بترعة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص بينهم طفلة، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري البحث عن جثة الطفلة لانتشالها من داخل المياه، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة