اعلان

لحق بوالده بعد 47 يومًا.. وفاة شاب أثناء الوضوء لأداء صلاة الظهر بكفر الشيخ «صور»

الشاب المتوفى أثناء الوضوء
الشاب المتوفى أثناء الوضوء

خيمت حالة كبيرة من الحزن على أهالي مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة شاب في أثناء الوضوء لأداء صلاة الظهر، اليوم الأحد، حيث تسببت وفاته المفاجئة في صدمة وحزن كبير لأصدقائه وذويه ومحبيه.

وتوفي منذ قليل الشاب 'محمد حافظ ضبعون'، ابن مدينة بيلا، والذي وافته المنية في أثناء الوضوء لأداء صلاة الظهر منذ قليل، حيث كان الشاب الراحل مشهودًا له بأخلاقه الطيبة وسيرته العطرة، وحفاظه على أداء الصلوات في وقتها، وحرصه على إخراج الصدقات وأعمال الخير.

الشاب المتوفى أثناء الوضوء الشاب المتوفى في أثناء الوضوء

وفاة شاب في أثناء الوضوء للصلاة بكفر الشيخ

وتحول موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' لدفتر عزاء نعى فيه الجميع الشاب الراحل، حيث دوّن أصدقائه معبرين عن حزنهم وصدمتهم لوفاته، داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته.

الشاب المتوفى أثناء الوضوء الشاب المتوفى في أثناء الوضوء

تشييع الجثمان

يذكر أن الشاب الراحل قد لحق بوالده الذي وافته المنية مطلع شهر يناير الماضي، حيث كان قد دوّن عبر صفحته الشخصية خلال الفترة الماضية منشورات يدعو فيها لوالده بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، ليلحق بوالده منذ قليل بعد وفاته بقرابة 47 يومًا.

وسيشيع الأهالي بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بعد صلاة المغرب اليوم، جثمان الشاب الراحل إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بعد إقامة صلاة الجنازة عليه بأحد مساجد المدينة، ليواري جسده الثرى بعدها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك