اعلان

بتوزيع الهدايا.. وفد كنيسة أسوان يدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد

الفاعلية
الفاعلية

زار وفد من كنيسة أسوان، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الاورام بالمجان، بطيبة الجديدة شمال محافظة الأقصر، لدعم الاطفال مرضى الأورام السرطانية في الصعيد، الذين يتلقون العلاج المجانى في أقسام المستشفى.

الفاعلية

مستشفى شفاء الأورمان

وحرص وفد كنيسة أسوان خلال زيارته لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، على لقاء المرضي، والحديث مع ذويهم للتعرف على طبيعة العلاج المقدم لهم .

ورافقهم أحمد شوقي مسئول العلاقات العامة بالمستشفي، في جولة على عدد من أقسام مستشفى شفاء الأورمان ومنها أقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والرعاية المركزة والعمليات، بجانب شرح مفصل للتطور الذى طرأ على المستشفى منذ افتتاحها واستقبال آلاف المرضي من أبناء الصعيد.

وفد كنيسة أسوان

وقدم وفد كنيسة أسوان، عدد من المسابقات وتوزيع الهدايا والألعاب والتقاط الصور التذكارية مع الاطفال المرضي وذويهم لتشجيعهم على مواصلة العلاج والامنيات بالشفاء لجميع المرضى.

وأبدى محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، سعادته بزيارة وفد كنيسة أسوان، لدعم الاطفال مرضي السرطان، مؤكدا على حرص كافة المؤسسات في محافظات جنوب الصعيد على مشاركة مستشفى شفاء الأورمان في مختلف الفعاليات لدعم المرضى والشد من ازرهم طوال رحلتهم العلاجية.

دعم الأطفال

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو