اعلان

انهيار المتهم بإنهاء حياة صديقه بالفيوم بعد الحكم المؤبد (صور)

إنهيار المتهم بقتل صديقه بعد سماع الحكم
إنهيار المتهم بقتل صديقه بعد سماع الحكم

رصدت كاميرا 'أهل مصر'، تفاصيل جلسة الحكم بالمؤبد على محمد خالد، المتهم بقتل صديقه محمد صلاح، في القضية التي حملت رقم 32686 لسنة 2023، جنح مركز شرطة طامية، برقم 2242، لسنة 2023 كلي الفيوم. إنهيار المتهم بقتل صديقه بعد سماع الحكمانهيار المتهم بقتل صديقه بعد سماع الحكم

وأصيب المتهم بحالة انهيار شديدة، حيث أصيب بهياج عصبي، وأخذ يلطم وجهه عدة مرات، إلى أن فقد وعيه وسقط على أرضية القفص بقاعة المحكمة.

إنهيار المتهم بقتل صديقه بعد سماع الحكمانهيار المتهم بقتل صديقه بعد سماع الحكم

وحاول المتهمون الموجودون داخل القفص بمحاولة إفاقة المتهم، ودخل الحرس المحكمة، وتمكنوا من إفاقته وتهدئته، والخروج به من قاعة المحكمة إلى مركز شرطة طامية لتنفيذ حكم القضاء.

إنهيار المتهم بقتل صديقه بعد سماع الحكمحالة حزن شديدة لوالدة المتهم بعد سماع الحكم

أم المتهم: سنستأنف على الحكم

من جهتها قالت والدة المتهم إنها ستستأنف على الحكم نظرا لوجود أدلة تفيد بأن الحادث نجم عن مشاجرة، وأن ابنها لم يقصد قتل صديقه المقرب إليه.إنهيار المتهم بقتل صديقه بعد سماع الحكمحالة حزن شديدة لوالدة المتهم بعد سماع الحكم

أسباب عدم إسناد القضية لمحام

وأضافت والدة المتهم أن والد المتهم رفض إسناد القضية إلى محام خوفا من ثأر أهل المجني عليه، لكنها بعد الحكم بالمؤبد على ابنها فستند القضية لأحد المحامين في الاستئناف، لأن أبنها لا يستحق هذا الحكم.

تفاصيل الواقعة

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 32686 لسنة 2023 جنح مركز طامية والمقيدة برقم 2242 لسنه 2023 كلي الفيوم، أن المتهم محمد خالد محمد 24 سنة سائق توك توك، قام في يوم 24 مايو 2024 بدائرة قسم شرطة طاميه بمحافظة الفيوم بجناية القتل العمد، حيث قتل المجني عليه محمد صلاح ابراهيم عمدا مع سبق الإصرار والترصد، إثر علمه بأن المجني عليه استرد هاتفه المحمول الذي كان قد سلبه منه المتهم.

أمر الإحالة

وتابع أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاح أبيض سكين بغير مسوغ قانوني، وما أن ظفر به حتى عاجله بطعنة غائرة في الصدر فأحدث الإصابات المبينة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به والمرفق بالأوراق، فأرداه قتيلا على الفور قاصدا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالأوراق.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، عن أنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات على هاتف محمول، تطورت لمشاجرة، قام خلالها بحيازة سلاح أبيض سكين، وعاجله بطعنة نافذة في الصدر، ولقي حتفه على الفور، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم بالواقع، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالت المتهم للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً