اعلان

السجن 15 سنة لفتاة أنهت حياة طفلة خنقًا بالشرقية

المجني عليها
المجني عليها
كتب : مي كرم

قضت محكمة أحداث ههيا بالشرقية، اليوم الأحد، بمعاقبة طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي بالسجن لمدة 15 عامًا بتهمة قتل طفلة جارتها في السادسة من عمرها بعدما استدرجتها داخل منزلها الكائن في قرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير وسرقة قرطها الذهبي.المتهمة المتهمة

تفاصيل الواقعة

تعود بداية تفاصيل الواقعة لشهر نوفمبر من العام المنقضي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو كبير بتغيب طفلة تدعي «ملك أدهم» تبلغ من العمر 6 سنوات مقيمة قرية «المشاعلة» التابعة لدائرة المركز عن من منزل أسرتها.

الأجهزة الأمنية

وتوصلت الأجهزة الأمنية من خلال البحث والمعاينة ومراجعة كاميرات المراقبة بدلوف الطفلة إلي منزل جارتها، وتبين العثور على جثة الطفلة داخل جوال بلاستيكي ومقتولة داخل منزل جارتها فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «دنيا.ص» تبلغ من 16 عامًا طالبة بالصف الأول الثانوي الصناعي.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي أن المتهمة استدرجت المجني عليها الطفلة إلى منزلها وقامت بإنهاء حياتها وسرقة قرطها الذهبي ووضعتها داخل جوال بلاستيكي وتركتها داخل منزلها بمكان العثور عليه.

محكمة الجنايات

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمة، واعترفت بارتكاب الجريمة، وتم احالتها إلي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو