اعلان

أخبار قنا اليوم.. «كهرباء أبو تشت» تنقذ المستشفى المركزي من كارثة

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

«اللي عايزة جوزها ميتجوزش عليها تدق مسمسار».. حكاية الشجرة المبروكة في قنا: الناس بتجيلها من كل مكان

في وسط مقابر مدينة قنا، وعلى بعد أمتار من مسجد عبد الرحيم القنائي، يوجد مقام وشجرة الشيخ سليمان، الذي يعتبره الأهالي من أولياء الله الصالحين، حيث تُمارس في هذا المكان طقوس غريبة للعرسان أو رد المظالم، وذلك من خلال الدوران حول الشجرة أو دق مسامير بفروعها.

مقام وشجرة الشيخ سليمان

«كهرباء أبوتشت» تنقذ المستشفى المركزي من كارثة.. ووكيل صحة قنا يشيد بسرعة التدخل

توجه الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة، إلى مستشفى أبوتشت المركزي عقب حدوث ماس كهربائي في كابل الكهرباء الرئيسي الواصل بمولد الكهرباء بالمستشفى، برفقته الدكتور أيمن السيد مدير إدارة الرعاية العاجلة والحرجة، والدكتور محمود عبدالهادي مدير المكتب الفني وبولس بقطر مدير شؤون العاملين بالمديرية، وذلك لتفقد الواقعة ومتابعة سير تقديم الخدمة الطبية به.

محافظ قنا يوافق على مد فترة تجديد 97 حضانة لـ 6 أشهر لحين توفيق أوضاعهم

وافق اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على مد فترة التجديد للحضانات التي تعمل بترخيص مؤقت من 6 أشهر إلى عام، بشرط أن يكون ملف التجديد مستوفى بالكامل من الصحة والحماية المدنية وكل الجهات المعنية، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده بمكتبه، لتوفيق أوضاع دور الحضانات غير المرخصة، ومناقشة سبل تذليل العقبات وإيجاد الحلول بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

«تعليم قنا» خامس الجمهورية بمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية

أحرزت مديرية التربية والتعليم بقنا المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية، والتي أُعلنت اليوم بوزارة التربية والتعليم، تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

حبس مواطن انتهك خصوصية فنانة شهيرة عبر «واتساب»

قضت محكمة قنا الاقتصادية بحبس مواطن عامين، وتغريمه 100 ألف جنيه غيابيًا، بتهمة إزعاج فنانة شهيرة عبر تطبيق واتسآب.

بدء الدراسة ببرنامجي اللغتين الإنجليزية والفرنسية بـ ألسن جنوب الوادي الأهلية

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن مجلس الجامعات الأهلية برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وافق على اعتماد اللائحة الداخلية، والسير في إجراءات بدء الدراسة بكلية التمريض بنظام الساعات المعتمدة بجامعة جنوب الوادي الأهلية.

ضبط المتهم بقتل شاب عثر على جثته في ترعة بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط المتهم بقتل شاب، عُثر على جثته في ترعة المرة، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

إحالة المتغيبين بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبوتشت للتحقيق

تفقد الدكتور علي نور الدين تمام، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت، وفربقه المعاون في محافظة قنا، اليوم الأربعاء وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبوتشت المركزي، للتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وانتظام العمل داخل الوحدة، والاطمئنان على المرضى والمترددين على الوحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً