اعلان

ماتت بسبب ابتزاز زملائها.. والد نيرة طالبة جامعة العريش يكشف تفاصيل الواقعة

نيرة
نيرة
كتب : عمرو علي

أكد صلاح الزغبي، والد 'نيرة' طالبة جامعة العريش، ابنة مدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، أنه لم يعلم ما بحدث لابنته، لكنه فوجىء باتصال من الجامعة يطلبون حضوره، مؤكدا أنه اكتشف وفاة ابنته دون معرفة السبب.

وأضاف: 'بعد ذهابي للمستشفى، وتبين وفاة ابنتى نتيجة تعرضها لحالة تسمم حادة، تم دفنها الأحد الماضي، ثم فوجئت بالحديث عنها، على أساس أن عددا من زملائها ابتزوها نتيجة خلافات، ولكونها كانت متميزة ومتفوقة في تعليمها، لكنني لم أكن على علم بتلك المشاكل، التي تم تداولها عبر الإنترنت'.

أول تصريحات لوالد نيرة طالبة جامعة العريش

وتابع: 'ابنتي كانت تتحدث معي دائما بأنها بخير، وفي آخر اتصال حولت لها كارت شحن فكة، ومبلغ 100 جنيه لمصاريفها'، مشددا على أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية تجاه من ابتزها وتسبب في وفاتها، مضيفا: 'وبالفعل حررت محضرا بالواقعة'.

كما أكد والد الطالبة نيرة، أن ابنته كانت تتحدث مع والدتها وتروي لها بعض المشاكل الطبيعية مع زملائها، لكنها لم تتحدث عن الأسباب الحقيقية لما يجري.

وقال الأب: 'بعد دفن الجثمان واستلام الموبايل الخاص بابنتي فوجئت ببعض الرسايل بها تهديدات من بعض زملائها، وفوجئت بأشياء كثيرة منها تهديدات برسائل يتم الآن مسحها من قبل الطرف الآخر، ولكنني سأحرر محاضر رسمية ضد كل ذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم