اعلان

زوجة الشاب المتوفى بحقنة خاطئة على يد صيدلي بالمنوفية: «عاوزة حق جوزي»

المتوفي عماد نبيل وزوجته
المتوفي عماد نبيل وزوجته

قالت زوجة المجني عليه عماد نبيل الذي توفى بعد إعطائه حقنه خاطئة على يد طبيب صيدلية بقرية كفر السيد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية: «لا أريد سوى حق ابني، وإن شاء الله ربنا لن يُضيع حقه أبدًا، لكن أنا قلبي فيه نار من بعد موت زوجي»، مضيفة أن زوجها ذهب إلى إحدى الصيدليات وأخبر الطبيب الصيدلي الذي يعمل هناك أنه يشعر بصداع في رأسه ويشعر ببوادر برد، فأعطاه الطبيب الصيدلي حقنه داخل المحلول والكانولا حتى يضعه في المنزل.

المتوفي عماد نبيل وزوجتهالمتوفى عماد نبيل وزوجته

بسبب حقنة خاطئة على يد طبيب صيدلي بالمنوفية

وأشارت زوجة المجني عليه، إلى أنه بعد بضع ساعات ظهر على زوجي حساسية شديدة منتشرة في جسده عقب أخذه الحقنة، مؤكدة: زوجي بعد ما خد الحقنة تأثيرها ظهر عليه وجاتله سخونية وعينه اتقفلت خالص ولم يستطيع فتحها نهائيا ولم يكن قادر على بلع ريقه أو حتى شرب المياه.

واستكملت أن زوجها بدأت الأعراض تزيد عليه حتى حدث تورم في جسده ووجهه وتحولهما إلى اللون الأزرق، لذلك عرضوه على أحد الأطباء وحوله إلى مستشفى الحميات ورفضوا استلامه، وأيضا عدد من المستشفيات حتى استلمته إحدى المستشفيات الخاصة، مبينة: 'زوجي حالته تدهورت وجلده كان يقع في الملابس والأطباء قالوا إنهم عمرهم ما شافوا حالة زيه'.

المتوفي عماد نبيل وزوجتهالمتوفى عماد نبيل وزوجته

محكمة جنايات وادي النطرون

وتبدأ بعد قليل، محكمة جنايات وادي النطرون، إحدى جلسات محاكمة صيدلي مُتهم بإعطاء حقنة خاطئة للشاب عماد نبيل مما أدى لسقوط جلده ووفاته داخل أحد مستشفيات مركز أشمون وذلك برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل محي الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة، والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر.

وكانت محكمة جنايات وادي النظرون، قد قررت في وقتٍ سابق تأجيل محاكمة الصيدلي المتهم بإعطاء حقنة خاطئة للشاب عماد نبيل فراج، لـ جلسة اليوم 3 من مارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً