اعلان

أودت بحياته.. تأجيل محاكمة طبيب صيدلي متهم بإعطاء حقنة خاطئة لشاب

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات وادي النطرون، حجز الجلسة الحكم لجلسة 2 من إبريل القادم في قضية إعطاء طبيب صيدلي حقنه خاطئة للشاب عماد نبيل أدت إلي سقوط جلده ومن ثم وفاته، لحضور الدكتور مصطفي سلام نقيب صيادلة المنوفية.صدر الحكم برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة، والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر.

هيئة المحكمةهيئة المحكمة

محاكمة طبيب صيدلي متهم بإعطاء حقنة خاطئة لشاب

وفي وقتٍ سابق كانت قد قالت زوجة المجني عليه عماد نبيل الذي توفي بعد إعطاؤه حقنه خاطئة على يد طبيب صيدلية بقرية كفر السيد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، انا لا أريد سوي حق ابني وإن شاء الله ربنا لن يُضيع حقة أبدًا، لكن أنا قلبي فيه نار من بعد موت زوجي.

وأضافت زوجها ذهب إلى إحدى الصيدليات وأخبر الطبيب الصيدلي الذي يعمل هناك أنه يشعر بصداع في رأسه ويشعر ببوادر برد لذلك أعطاه الطبيب الصيدلي حقنه داخل المحلول والكانولا حتى يضعه في المنزل.

وأشارت زوجة المجني عليه أنه بعد بضع ساعات ظهر على زوجي حساسية شديدة منتشرة في جسده عقب أخذه الحقنة، مؤكدة: زوجي بعد ما خد الحقنة تأثيرها ظهر عليه وجاتله سخونية وعينه اتقفلت خالص ولا يستطيع فتحها نهائيا ولم يستطع قادر بلع ريقه أو حتى شرب المياه.

وأشارت أن زوجها بدأت الأعراض تزيد علية حتي حدث تورم في جسده ووجهه وتحولهما إلى اللون الأزرق، لذلك عرضوه على أحد الأطباء وحوله إلى مستشفى الحميات ورفضوا استلامه هي وعدد من المستشفيات حتي إستلمته إحدي المستشفيات الخاصة مؤكدة، زوجي حالته تدهورت وجلدة كان بيقع في الملابس والاطباء قالوا إنهم عمرهم ما شافوا حالة مثله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم