اعلان

«تعليم الإسكندرية»: إقبال مكثف على مجموعات الدعم المدرسي

اقبال مكثف من الطلاب على مجموعات الدعم
اقبال مكثف من الطلاب على مجموعات الدعم

قام دكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم، ومحمد السني رئيس مجلس أمناء المحافظة.

وشهد مايزيد عن 500 طالب في إحدى مجموعات الدعم المدرسية اليوم الثلاثاء، بقاعة مدرسة الزهراء الثانوية بنات بإدارة برج العرب.

إقبال مكثف على مجموعات الدعم المدرسي

وقال 'أبوزيد' إن ذلك مما يؤكد أن مجموعات الدعم تشهد طفرة نوعية بإقبال غير مسبوق، حيث أن تعليم الإسكندرية يركز على الاستعانة بنخبة متميزة من أكفأ المعلمين وقام بتجهيز عدد من القاعات والمدرجات الملائمة لمراعاة أعداد الطلاب في المجموعات بما يتناسب مع مساحة القاعة المخصصة، وكذلك تزويدها بشاشات عرض ووحدات صوتية مناسبة، وكذلك تشكيل لجان وأطقم عمل من الاتصال السياسي والعلاقات العامة والأمن والتوجيه المالي والإداري مديري المراحل التعليمية المختلفة للتنظيم والإشراف على مجموعات الدعم.

إقبال مكثف من الطلاب على مجموعات الدعم المدرسي

وجاء ذلك جاء في ضوء توجيهات دكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتفعيل مجموعات الدعم لأبنائنا الطلاب وفق القرار الوزاري 28 لعام 2023.

إقبال مكثف من الطلاب على مجموعات الدعم المدرسي

وكان قد أصدر أبوزيد تعليمات لمديري عموم الإدارات التعليمية بمتابعة تفعيل المجموعات وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لأبنائنا الطلاب لتحسين مستواهم الدراسي، والإعلان عن المواعيد وقيمة الاشتراك وأماكن الدراسة وأسماء المعلمين ومراعاة رغبات الطلاب في اختيار المعلمين.

إقبال مكثف من الطلاب على مجموعات الدعم المدرسي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل