اعلان

«توقع صح واكسب بطة».. سوهاجي يطلق مسابقة لـ مباراة الأهلي والزمالك (فيديو)

عبدالحميد محروس
عبدالحميد محروس

أطلق رجل من سوهاج يدعى «عبد الحميد محروس»، صاحب محل لبيع الطيور، مسابقة ترفيهية لتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، مقابل: «بطة، جوز حمام، كيلو شاورما، كيلو ستربس، كيلو بانية» بالترتيب لـ5 فائزين، يتم اختيارهم عشوائيًا من صفحته على موقع الفيسبوك.

وعلى مدخل محل بيع الطيور خاصة «عبدالحميد» يضع علم الأهلي، بطول وعرض متر تقريبًا، تشجيعًا له وحبًا فيه منذ الصغر، وكل مباراة هامة كالقمة يعلقه ويطلق مسابقة جديدة، كان الفائز بها العام الماضي قد حصل على «ديك رومي».

وفي بث مباشر أجرته «أهل مصر» مع صاحب محل الطيور على موقع الفيسبوك، أوضح «عبد الحميد» أن المسابقة بدأت منذ أمس ومستمرة حتي غدًا يوم الجمعة، على أن يتم اختيار 5 أشخاص من أصحاب التوقع الصحيح بالتعليقات يقدم لها الجائزة بالترتيب كما في السطور السابقة.

وقال صاحب المحل: «أي مباراة الأهلي طرف فيها لازم أفرح السوهاجية، السنة اللي فاتت قدمت للفائز ديك رومي، السنة دي أول فائز هياخد دكر بط أبيض لو كان مُشجع زملكاوي وأسود لو كان مٌشجع أهلاوي، وجوز حمام أبيض للزملكاوي وأي لون للأهلاوي، وشاورما وستريبس وبانية لل3 الباقيين».

وعن اختيار الطيور بالتحديد كهدية لأصحاب التوقع الصحيح، يضيف «عبد الحميد»، أنه استعدادًا لشهر رمضان المبارك أنسب هدية تُقدم هو الطعام، وبما يتناسب مع عمله يقدم الطيور، على أن يحق للفائز استبدال الهدية بأي نوع آخر من الطيور بالمحل، مختتمًا «يا رب يا عالي أنصر الأهلي الغالي، نفسي يكسب ناديّ المفضل من طفولتي والكورة في الملعب هتحدد الكسبان».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال