اعلان

رمضان في قنا حاجة تانية.. الكنيسة الإنجيلية تعلق الزينة احتفالا بالشهر المبارك

جانب من الزينة
جانب من الزينة

حرصت الكنيسة الإنجيلية بمحافظة قنا كعادتها كل عام على تعليق زينة رمضان، لمشاركة المسلمين الاحتفال بشهر رمضان المبارك، ضاربة بذلك أسمى معانى المحبة والوحدة الوطنية، وذلك في لفتة جميلة تدل على أن مصر بلد الخير والحب والتعاون، وتبرز قيم المحبة والتآخي بين الأقباط والمسلمين.

جانب من الزينة

الكنيسة الإنجيلية بقنا تعلق الزينة احتفالًا بشهر رمضان

وقال القس خالد وجيه، راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا، إن الكنيسة تعودت كل عام أن تُشارك مع الأخوة المسلمين الاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، بتعليق زينة وفوانيس رمضان وسط جو تسوده المحبة والمودة والتعاون بين الأقباط والمسلمين.

جانب من الزينة

ووجه راعي الكنيسة، التهنئة للمسلمين بقرب حلول شهر رمضان الكريم، معربًا عن سعادته بمشاركة الأخوة المسلمين احتفالاتهم، مؤكدًا على المحبة التي تجمع بين الأهالي في محافظة قنا، والعلاقة الأصيلة التي تربطهم على مر العصور.

جانب من الزينة

وقال وسيم أسعد، المسؤول المالي والإداري للكنيسة الإنجيلية بقنا لـ القاهرة 24، إنهم منذ سنوات طويلة يتشاركون الأفراح والأحزان وكل المناسبات سواء إسلامية أو مسيحية في جو تسودها المحبة والترابط، مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم سحور للمسلمين هذا العام

جانب من الزينة

وأشار وسيم أسعد، المسئول المالي والإداري للكنيسة الإنجيلية بقنا، إلى أنهم أعتادوا منذ سنوات طويلة على مشاركة المسلمين في مناسباتهم المختلفة، في جو تسوده المحبة والترابط لا فرق بين مسلم ومسيحي، قائلًا: 'كلنا نسيج واحد في وطن واحد، ودائمًا الشعب المصري يُشارك بعضه البعض في جميع المناسبات'.

يُذكر أن الكنيسة الإنجيلية بقنا، نظمت العام الماضي مائدة لإفطار الصائمين بمدينة قنا، بحضور القس خالد وجيه، راعي الكنيسة، وعدد من المسلمين، وذلك للتأكيد على علاقة المحبة والترابط الشديد بين المسيحيين والمسلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة