اعلان

أسرة ضحية صديقه بالشرقية: ابننا كان بيعطف عليه والجاني غدر بيه وهو نايم

عمة وشقيقة المجني عليه
عمة وشقيقة المجني عليه
كتب : مي كرم

كشفت أسرة الشاب 'صبري عادل'، الذي قتل على يدي صديقه داخل منزله، الكائن بقرية الغابة التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية تفاصيل محزنه عن الواقعة.

وقالت شقيقة الضحية: 'في غضون الساعة الخامسة صباح يوم الواقعة، حدثت مشادة كلامية بين شقيقي والمتهم، أثناء وجودهما بالشارع، وتبادلا الاتهامات حول اختفاء هاتف محمول أعطاه شقيقي للمتهم وادعى الأخير اختفاءه'.

وأضافت شقيقة المجني عليه: 'قرب الساعة السادسة، طرق المتهم باب المنزل ففتح له شقيقي، الذى اعتاد على وجوده معه فقال الجاني له إنه أحضر الهاتف الذي اختلفا عليه، وعاد شقيقها إلى حجرته ليستكمل نومه ودخل معه صديقه، وأثناء نوم شقيقها في مضجعه غدر به المتهم، وأخرج من طيات ملابسه سكينا، وباغته بعدة طعنات بطريقه وحشية'.

المجني عليهالمجني عليه

والتقطت عمة المجني عليه طرف الحديث قائلة: 'فوجئت بابن شقيقي يطرق باب منزلي، غارقا في دمائه فعلت صرخات حتى التف حولنا عدد من أهالي القرية الذين صعقوا من هول وبشاعة المنظر، وتم نقله للمستشفى ليخضع لعملية جراحية وبعد ساعات قليلة بدأ في الاحتضار، ثم نطق الشهادة وفاضت روحه إلى بارئها'.

واستكملت عمة المجني عليه ضحية صديقه بالقول: 'ابن شقيقي والمتهم لا توجد بينهما خلافات، وهما صديقان منذ عدة سنوات، وعلاقتهما جيدة ببعضهما البعض، ولم أتخيل يوما ما أن يغدر المتهم به بتلك الطريقة البشعة، نظرًا لقربهما الشديد، فابن شقيقي كان يحبه ودائم العطف عليه ومساعدته'.

تفاصيل الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير باستقبال 'صبري ع م ح' في العقد الثاني من العمر مبلط سيراميك جثة هامدة وبه طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص تبين مقتل الشاب علي يد 'محمد س' جاره وصديقه بسبب الخلاف علي هاتف محمول، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفي وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة