اعلان

«المنوفية» تصعد للدور الثاني بالدورة الرياضية للجامعات المصرية الـ51

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

أعلن الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، صعود جامعة المنوفية للدور الثاني في منافسات كرة القدم، ببطولة الشهيد الرفاعي الـ51 للجامعات المصرية، التي تعقد تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد صبحي حسانين، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الرياضية، ونائب رئيس الإتحاد الرياضي.

جامعة المنوفيةجامعة المنوفية

صعود جامعة المنوفية للدور الثاني بالدورة الرياضيه

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلي أن جامعة المنوفيـة فازت بالمركز الأول، للمجموعة الثانية في لعبة خماسي كرة القدم، التي أقيمت بجامعة المنوفية خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس 2024.

وضمت المجموعه جامعات: (المنوفية - السلام - طنطا - مدينة السادات)، حيث فازت جامعة المنوفية على جامعة السلام 3/ صفر، وعلى جامعة مدينة السادات 3/ صفر، كما تعادلت مع جامعة طنطا بدون أهداف.

وبهذه النتيجة صعدت جامعة المنوفية للمرحلة الثانية والنهائية، التي سوف تقام خلال شهر رمضان المبارك.

جامعة المنوفيةجامعة المنوفية

أشرف على الفريق الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الطلاب، والكابتن ياسر جمال مدير النشاط الرياضي، والكابتن معتز صادق مشرف النشاط، والكابتن أيمن عبد القوي مديرا فنيا، والكابتن خالد طلبة مدربا، والكابتن أحمد عبد الرحيم مشرفا على الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة