اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الإعدام للمتهمين بقتل شاب بسبب خلاف على ماكينة فوري

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

الإعدام للمتهمين بقتل شاب بسبب خلاف على ماكينة فوري

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، محمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد خليفة، حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها، بالإعدام شنقًا للمتهمين بقتل شاب بسبب خلاف على ماكينة فوري في مركز بيلا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب تعاود الهبوط بسوق الصاغة في كفر الشيخ

شهد الذهب في سوق الصاغة بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم السبت الموافق 9 مارس 2024م، تراجعًا في أسعاره، وذلك بعد ارتفاع طفيف شهدته أسعار الذهب صباح اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال إنشاء المئذنة الجديدة بمسجد أبو غنام الأثري ببيلا

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بدء أعمال إنشاء المئذنة الجديدة بمسجد العارف بالله سيدي سالم البيلي أبو غنام والشهير بمسجد أبو غنام الأثري ببيلا، وذلك بعدما تم الانتهاء من إزالة المئذنة القديمة بطول 25.25 متر، والتي كانت تُشكل خطرًا كبيرًا على الأهالي بسبب وجود ميول كبير بها بانحراف 149 درجة من اتجاه الشمال وبمقدار 26 سم،

ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل