اعلان

إقبال كبير من أهالي الأقصر على الزبادي والفول في أول ليلة من رمضان

الإقبال
الإقبال

أقبل الكثير من أهالي محافظة الأقصر، مساء أمس الأحد، على شراء الزبادي والفول، والجبنة من المحلات التجارية، استعدادا للسحور بهم فى أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك، وسط فرحة مبهجة غمرت قلوب الصغار والكبار.

إقبال الأهالي على الزبادي

الفول

وأوضح الأهالى سبب حرصهم الشديد على شراء الزبادي للسحور وهو كونه خفيف على معدتهم كما أنه يمنحهم المزيد من الطاقة والحيوية لاحتوائه على كمية كبيرة من الألبان وغيرها من الأمور المفيدة للجسم.

ولفت الأهالى إلى أن أسعار الجبن ارتفعت هذا العام ارتفاعا كبيرا حيث ربع الكيلو من فيتا وصل إلى 20 جنيه، وعبور لاند إلى 22 جنيه، ورودس 25 جنيه، مما تسبب فى عزوف بعض الأهالى عن شرائها، كما بدأوا فى التوافد على شراء الفول المدمس بالشوارع بعد صلاة العشاء للسحور.

بالخشوع والتضرع لله...آلاف المسلمين بالأقصر يؤدون أول صلاة تراويح بالمساجد

حرص عدد كبير من أهالي محافظة الأقصر، منذ قليل، على حضور وأداء أول صلاة تراويح فى شهر رمضان المبارك لعام 2024 داخل المساجد، بالخشوع والتضرع لله تعالى، وسط فرحة عارمة غمرت قلوب الجميع.

وكانت أوقاف الأقصر قد أعلنت خلال الأيام الماضية عن انتهائها من كافة الإستعدادات النهائيه لاستقبال الأهالي خلال شهر رمضان، مع استحداث أمور جديدة كتخصيص دروس للأطفال بالمساجد، ودروس للسيدات من أجل توعية المواطنين بتعاليم دينهم الحنيف

وآداب صيامهم.

إقبال الأهالي

الإقبال على الزبادي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً