اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... مصرع محام بطلق ناري

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع محام بطلق ناري

لقي محام مصرعه إثر إصابته بطلق ناري في الرقبة أثناء ذهابه مع أحد الموكلين لتحرير محضر في إحدى القضايا، وذلك في قرية روس الفرخ، التابعة للوحدة المحلية لقرية الجرايدة بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، حيث استوقفهما الطرف الآخر أثناء ذهابهما في الطريق، وأطلق عيارًا ناريًا من سلاحه تجاه المحامي استقر في رقبته ما أسفر عن وفاته متأثرًا بإصابته، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 15 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز بقلين

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قيلن، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، برئاسة اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استقرار في أسعار الأسماك بأسواق كفر الشيخ

شهدت الأسماك بأسواق محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024م، خامس أيام شهر رمضان، استقرارًا في أسعارها، ورصد 'أهل مصر' أسعار الأسماك داخل أسواق المحافظة اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة