اعلان

تحرير 5 محاضر خلال حملة على الأسواق بنجع حمادي

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، حملة مكبرة بالمدينة للحفاظ على الصحة العامة والبيئية ومراقبة الأسعار، وذلك بناءً على تعليمات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، بالإشراف والمتابعة على كافة القطاعات الخدمية بدائرة الوحدة المحلية.

جانب من الحملة

حملة مكبرة على الأسواق بنجع حمادي

جاء ذلك بحضور بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والإعلام، وأماني صلاح مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، والدكتور شريف بادارة الطب البيطرى بنجع حمادي، وعبد الله عبد القادر مدير إدارة الرقابة التموينية بإدارة تموين نجع حمادي.

جانب من الحملة

وأوضح أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، أنه تم المرور على أفران الكنافة ومحال العطارة ومحال البقالة والثلاجات ومحال بيع اللحوم، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر عدم إعلان، وتم المرور على 10 منشآت ( 2 ثلاجة مواد غذائية، 2 عطارة، 2 فرن كنافة، مقر لأحد الأحزاب، محل بقالة، معرض لبيع الملابس، محل بيع خردوات واكسسوار ).

جانب من الحملة

وأضاف 'أنور'، أنه تم توجيه إنذارات لأصحاب أفران الكنافة بالالتزام بالنظافة، ولمحل البقالة ومعرض الملابس بالالتزام بخفض الضوضاء الصادرة عن استعمال سماعات الدي جى، وجارٍ متابعتهم وفى حالة عدم الالتزام سيتم تصعيد الإجراءات القانونية ضدهم.

وأشار رئيس مجلس المدينة، إلى أنه تم التنبيه المشدد من قبل اللجنة على أصحاب أفران الكنافة بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والبيئية والصحية لضمان جودة المنتج المقدم للمواطن النجعاوى، وأيضاً أخذ الحيطة والحذر الشديد فى استعمال اسطوانات البوتاجاز الكبيرة.

وأكد 'أنور'، أنه لا تهاون فى أى تلاعب يمس المواطن النجعاوى سواء فى الأسعار أو جودة وصلاحية السلعة المقدمة له، وأن الوحدة المحلية لا تألو جهدًا فى الضرب بيد من حديد على كل يخالف أو يتلاعب بالقانون، مشيرًا إلى أن حملات مراقبة الأسواق والصحة والوقاية العامة والبيئية والرقابة التموينية تعمل بصفة مستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً