اعلان

خنقها وسحلها.. التفاصيل الكاملة لمقتل مُسنة على يد حفيدها بسوهاج

جثة سيدة
جثة سيدة

شهدت مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، واقعة مأساوية حيث أقبل كهربائي درجات نارية على التخلص من جدته خنقًا، لسرقة مبلغ مالي كان على علم بحوزتها له، وبعد أيام من دفنها شكت نجلتها بوجود شبهة جنائية حول وفاتها فاتخذت إجراءات قانونية للتأكد من ذلك.

وأوضح 'محمد' حفيد المجني عليها، أنهم ظنوا وفاة جدته طبيعية بعد العثور عليها داخل الحمام مسجاة على الأرض، لكن عمته المحامية (المُبلغة) شكت في ذلك بعد دفنها وبعد التفتيش عن أموالها ومقتنياتها تبين عدم وجودها، قائلًا 'مجرد ما حدثنا الشك تقدمت نجلتها ببلاغ في مركز الشرطة وكانت الصدمة أن الجاني ابن عمي'.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بتقدم 'م م' ببلاغ بوجود شكوك حول وفاة والدتها 'ب ا' 78 عامًا، وكانوا قد جرى العثور عليها في حمام المنزل متوفية منذ حوالى 18 يومًا.

وبإستصدار إذن النيابة العامة واستخراج الجثة، تبين أن الوفاة غير طبيعية وليست بسبب 'اسفكسيا الغرق' مما يعني وجود شبهة جنائية، وبتفريغ كاميرات المراقبة، تبين دخول 'م ح' 18 عامًا، كهربائي درجات نارية، مقيم دائرة المركز (حفيد المجني عليها)، إلى منزلها من شرفة الطابق الأول.

وبضبط المتهم وتضييق الخناق عليه، اعترف بارتكابه الواقعة لسرقة أموالها وأنه دلف إلى المنزل من الشرفة ثم خنقها وسحلها حتى الحمام حتى تظهر الوفاة وكأنها طبيعية، ومثل جريمته وسط إجراءات أمنية مشددة، لتقرر النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل