اعلان

بعد ثلاث ساعات.. ننشر تفاصيل حريق القصاصين بالإسماعيلية

حريق مدينة القصاصين بالإسماعيلية
حريق مدينة القصاصين بالإسماعيلية

كشف مصدر أمني أن حريق منطقة البحوث بقرية أم عزام في مدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية ليس هيش أو مخلفات.

واضاف المصدر الأمني في تصريحات خاصة لجريدة' أهل مصر ' أن الحريق نشب في الساعه السادسه مساء اليوم الثلاثاء في وقت آذان المغرب وإستغرق ما يقرب من ثلاثة ساعات الحريق في تدوير المخلفات وقد التهم مسافات طويلة جداً وبعد محاولات عديدة من قوات الحماية المدنية من القصاصين ودعم من القري المجاورة بعربات إطفاء مجهزة بأحدث التقنيات وجرارات مياة نجحت الان في السيطرة علي حصار وإخماد الحريق .

وقد شب حريق ضخم بمخلفات زراعية في منطقة البحوث الزراعية التابعة لقرية «أم عزام» في مدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

حريق مدينة القصاصين بالإسماعيلية  حريق مدينة القصاصين بالإسماعيلية

إخطار الحادث

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من الشبكه الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الاسماعيليه للشبكة الوطنية بمدن القناة بتلقيه إخطار يفيد بورود بلاغ عن حريق ضخم التهم مخلفات زراعية بمنطقة البحوث الزراعية التابعة لقرية أم عزام بمدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

انتقال سيارات الإطفاء

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على حريق هائل التهم مخلفات زراعية وهيش بمنطقة الدواويس التابعة لمدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية وجاري السيطرة على الحريق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو