اعلان

شهيد الغربة واللقمة الحلال.. مصرع شاب فيومي في ليبيا

شهيد الغربه لتوفير حياة كريمة لأبنائه
شهيد الغربه لتوفير حياة كريمة لأبنائه

استيقظ أهالي قرية الكومي التابعة للوحدة المحلية لمنشاة الجمال بمركز مدينة طامية بمحافظة الفيوم علي صوت صراخ سيدات القرية فهرع شباب القرية باتجاه الصراخ لمعرفة أسبابها لكي يتفاجأ الجميع بخبر يفطر قلوب الحاضرين بمصرع الشاب علواني عبد الناصر الجعفري 30 عام إثر سقوطه من السقالة أثناء عمله بمهنة المعمار بدولة ليبيا.

شهيد الغربة

وقال محمد إبن عمه ل أهل مصر فقد ذهب 'علواني' للعمل بليبيا، ولا يعلم ما يخبئ له القدر فقد ذهب للعمل ليستطيع أن ينفق على بناته الأربعة بعدما ضاقت به الظروف إلا أن هذا كله كان لأجل أن ينفذ قدر الله ليموت في الأراضي الليبية متأثرًا بجراحه.

ترك أبنائه لإيجاد حياة كريمة

واضاف محمود أحد جيرانه أنه كان شابا خلوقا ومهذبا وكان يعمل جاهدا من أجل لقمة العيش كما كان محبوب بين أهالي القرية وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء حزنا على الفقيد سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

شهيد لقمة العيش

وقال عبد التواب بأن اخيه يعمل هناك وانه ابلغه بإصابة علواني عبد الناصر الجعفري إثر سقوطه من الدور الثالث من فوق السقالة وتم نقله بسيارة الإسعاف الي أحدي المستشفيات بدولة ليبيا لاسعافه وتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية لكن كان السر الإلهي قد نفذ.

ويجري الان عمل الاتصالات اللازمة مع القنصلية المصرية بدولة ليبيا ومع الجالية المصرية وأبناء مركز طامية الموجدين بدولة ليبيا لإنهاء إجراءات وتصاريح الخاصة بنقله الي محافظة الفيوم لدفنه بمقابر الأسرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل